العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

فخرو يشيد بدور «مجموعة الكوهجي» في تعزيز النشاط التجاري

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

01 نوفمبر 2014

أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بالمؤسسات التجارية الوطنية ذات الريادة والعراقة في هذا القطاع، والتي من بينها مجموعة عبدالجبار الكوهجي، مثمناً في هذا الصدد دورها في تعزيز النشاط التجاري والحفاظ على سمعة مملكة البحرين كموقع اقتصادي متميز في المنطقة.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها الوزير وبمرافقة عددٍ من المسئولين بالوزارة أمس السبت (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، إلى مجموعة عبدالجبار الكوهجي بمنطقة سترة، حيث كان في الاستقبال نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله الكوهجي وعضو مجلس الإدارة محمد الكوهجي، واللذان قدما شرحاً للوزير والمسئولين عن آخر تطورات الأعمال في المجموعة التي تقدم الكثير من السلع والخدمات التجارية للمستهلكين، والرؤى المستقبلية لها.

بعدها، قام الوزير بجولة في أرجاء المجمع حيث يحتوي على ثلاثة أقسام وهي قسم مواد البناء وقسم الأثاث والمفروشات وقسم آخر مختص بأدوات الصيد والقوارب البحرية على اختلاف أنواعها. وبهذا الصدد، أكد وزير الصناعة والتجارة الدور الفاعل والمؤثر للمستثمرين ورجال الأعمال في مملكة البحرين في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية وتحقيق أهداف وتطلعات القيادة والحكومة في هذا الجانب. كما أشار إلى النشاط التجاري والاستثماري اللافت الذي تشهده البلاد حالياً، والمبادرات الوطنية الطموحة التي يدخل فيها القطاع الخاص كشريك فاعل مع الحكومة، وخصوصاً في ظل الإجراءات الميسرة والتسهيلات المقدمة له لتعزيز أعماله وخدماته بشكل عام.

ومن جانبهما، أعرب عبدالله ومحمد الكوهجي عن شكرهما وتقديرهما للحكومة على الجهود والإمكانات كافة التي تتيحها للقطاع الخاص لتعزيز دوره وتنويع أنشطته في البلاد، الأمر الذي يخدم القطاع التنموي والاقتصادي ويصب في صالح الوطن والمواطنين.

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً