العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

«HMG للوساطة العقارية» تطرح مشاريع استثمارية جديدة في «معرض النخبة» بالكويت

شاركت مجموعة HMG للوساطة العقارية في معرض النخبة العقاري الذي أقيم في دولة الكويت مؤخراً تحت رعاية وزير التجارة والصناعة الكويتي وبمشاركة 43 شركة عقارية كبرى استعرضت مشاريعها في كل أنحاء العالم وتلبي رغبات المستهلكين في كل الشرائح.

وقال المدير الإقليمي للمجموعة محمد العرادي إن HMG طرحت خلال المعرض مشاريع استثمارية جديدة هي عبارة عن منتجعات في ملقا بإسبانيا، إضافة إلى المشاريع الأخرى المطروحة سابقاً لدى الشركة في كل من الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا.

وأوضح، في بيان أمس السبت (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، أن المجموعة عرضت أيضاً خلال المعرض خدماتها في مجال الوساطة، وإدارة الأملاك والاستشارات القانونية في مجال العقارات في البحرين والكويت والإمارات ومصر ولبنان وإسبانيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وأكد المدير الإقليمي أن مشاركة HMG في معرض النخبة العقاري كان فرصة جيدة للتواصل المباشر مع العملاء وطرح وتسويق كل ما هو جديد في السوق العقارية، مشيراً إلى أن المجموعة وضعت نصب عينيها منذ تأسيسها قبل نحو عشر سنوات اختيار أفضل المشاريع العقارية ذات العائد الاستثماري الممتاز والمستمر للعملاء من خلال توظيف العقارات حول العالم في الدول المستقرة اقتصادياً.

وأشار إلى أن المجموعة قامت بخطوات تتماشى مع مختلف الظروف المحلية والإقليمية، عبر اعتمادها سياسة واضحة تزود المشاريع بقيمة إضافية عبر إطلاق مجموعة واسعة من المشاريع الفخمة التي تحاكي العصر وتتماشى مع أحدث ما توصلت له تقنيات صناعة التطوير العقاري بمواصفات عالية وجودة نوعية.

وأضاف «نحن نبيع هذه الفلل لمن يرغب من العملاء من جميع الجنسيات، لكن تركيزنا طبعاً على الخليجيين، حيث يشتري العميل عقاراً ما، فيما تتولى HMG تأجيره وإدارة جميع العمليات بشأنه بالكامل، ونقوم بتحويل العائد إلى الحساب البنكي للعميل الذي اشتراها شهرياً، ونحن نضمن عوائد مجزية في هذا المجال تصل إلى 12 في المئة».

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً