العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

حزب الله: الجيش اللبناني يستطيع حسم المعركة في جرود عرسال

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة التابعة لـ «حزب الله» محمد رعد إن الجيش يستطيع حسم المعركة مع التكفيريين في جرود عرسال إذا توفر له الغطاء السياسي.

وأضاف رعد، في تصريح له أمس (السبت) أن «الجيش اللبناني يستطيع أن يحسم المعركة في جرود عرسال إذا ما توفر له الغطاء السياسي، وقد تبين أن ليس لهؤلاء الإرهابيين فئة شعبية حاضنة، وإنما لهم بيئة سياسية حاضنة عندما يزيلها صاحب القرار السياسي وينزع الستارة عن مسرحهم يسقط كل من على المسرح من الإرهابيين».وقال إن» أي تسامح مع العقل التكفيري سيفضي إلى كارثة على مستوى قضية العسكريين المخطوفين».

من جهة أخرى، طالب وزير العدل اللبناني أشرف ريفي الجيش بتطبيق الخطة الأمنية في الضاحية الجنوبية لبيروت وباقي المناطق اللبنانية.

وقال ريفي، في تصريح له إن «عمليات الدهم لا يجب أن تقتصر على باب التبانة، وكلنا يعلم أن هناك آلاف مستودعات الأسلحة في جبل محسن والضاحية، كما نعلم دائماً أنه في كل بيت منذ الحرب الأهلية هناك قطعة سلاح، فمن اعتقل لأن لديه قطعة سلاح في منزله لا يعني أنه إرهابي».وكانت صحيفة «الأخبار» اللبنانية ذكرت أمس أن «أحد مرافقي الوزير أشرف ريفي، ويُدعى ديب اللهيب، متوجهاً إلى عرسال، ناقلاً في سيارة يقودها مبلغ 280 ألف دولار أميركي، فأوقفه حاجز للجيش اللبناني.

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً