العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

«الأعلى للمرأة»: متابعة مخرجات «معرض المرأة» بالتنسيق مع «العمل»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

01 نوفمبر 2014

دعا المجلس الأعلى للمرأة، لتشكيل فريق مشترك مع وزارة العمل، من أجل متابعة مخرجات المعرض الثاني للمرأة والعمل (فرص وتحديات)، وقياس وتفعيل ومتابعة نتائجه والبناء عليه لصياغة وتطوير النتائج المتحققة منه، وتطوير النشاطات المشتركة المقبلة.

في السياق ذاته، أشادت قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، بالتسهيلات التي تقدمها وزارة العمل للمرأة البحرينية، في سبيل حل المشكلات التي تواجهها في الحصول على فرص العمل اللائقة وإدماجها في سوق العمل والإنتاج.

جاء ذلك في خطاب تلقاه وزير العمل جميل حميدان من الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري، بمناسبة انتهاء المعرض الثاني للمرأة والعمل (فرص وتحديات)، الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع المجلس في الفترة من 21 حتى 23 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بمركز البحرين الدولي للمعارض.

وأعربت صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الأعلى للمرأة عن شكرها وتقديرها لوزير العمل على الجهد المتميز والتعاون اللافت الذي كان له أثر ملحوظ في تحقيق المعرض لأهدافه المرجوة المتمثلة في معالجة البطالة في أوساط الباحثات عن عمل.

من جانبها، تحدثت الأنصاري عن ما تميز به المعرض من نشاطات وفعاليات هادفة حققت الكثير من النتائج التي يتطلع إليها المجلس الأعلى للمرأة في رصد مؤشرات الخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، متطلعة إلى أن يكون المعرض على خريطة برامج ومشاريع وزارة العمل المستقبلية. من ناحيته، أشاد وزير العمل جميل حميدان بالدور الهام والحيوي الذي تقوم به صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، لدعم المرأة وتمكينها وضمان تمتعها بحقوقها والفرص العادلة والمتساوية مع الرجل، وإتاحة الفرص كافة أمامها لإثبات كفاءتها ومكانتها في المجتمع.

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً