العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

دي ماريا واثق من الفوز وزاباليتا يحذر من خطورته

صرح الدولي الأرجنتيني لاعب مانشستر يونايتد أنخل دي ماريا أنه واثق من فوز الشياطين الحمر اليوم (الأحد) أمام مانشستر سيتي في ديربي الكراهية لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى المدرب الهولندي لويس فان غال لحصد الفوز في ملعب الاتحاد لتحسين البداية السيئة التي قدمها منذ بداية الموسم كما يعتقد الدولي الأرجنتيني أن الفوز سيكون حليف فريقه أمام بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بقيادة مانويل بيلغريني.

وقال دي ماريا نقلاً عن صحيفة (ذا ميرور) البريطانية الشهيرة: «إنها مباراة هامة للغاية ليونايتد ونعلم أيضاً أنها هامة للسيتي، لذلك سنقدم كل ما لدينا في المباراة لجعل النصف الأحمر هو من يحتفل بالفوز».

من جانبه، قام مواطنه المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا بتحذير زملائه في فريق مانشستر سيتي من خطورة مواطنه لاعب مانشستر يونايتد أنخل دي ماريا قبل مواجهة الفريقين اليوم.

وسيشهد اللقاء مواجهات فردية داخل المستطيل الأخضر يأتي أبرزها بين الظهير الأيمن زاباليتا والجناح الأيسر دي ماريا، وقد تحدث الدولي الأرجنتيني مع زملائه عن صعوبة السيطرة على لاعب بتلك المهارة وأنه سيواجه تحدي صعب في ذلك.

وقال مدافع السيتيزين نقلاً عن صحيفة «ذا ميرور» البريطانية: «دي ماريا لاعب رائع ويتميز بالسرعة والمهارات العالية، إنه من نوعية اللاعبين الذين يصعب على الدفاع السيطرة عليهم في المباراة، يجب أن تكون في أفضل حالتك لتستطيع إيقافه»، وأضاف أيضاً «دي ماريا يلعب في الجهة اليسرى لذلك سأحاول قدر الإمكان أن أحد من خطورته في المباراة، نحن نعرف بعضنا منذ عدة سنوات وأنا سعيد بانتقاله لمانشستر يونايتد فهذا شيء جيد له، ومن الجيد أنه يلعب في البريميرليغ».

يذكر أن أصحاب الأرض مانشستر سيتي في المركز الثالث على سلم ترتيب أندية البريميرليغ برصيد 17 نقطة من 9 مباريات بعد المتصدر تشلسي ووصيفه ساوثهامبتون، بينما يتواجد الشياطين الحمر في المركز الثامن برصيد 13 نقطة بسبب البداية المتواضعة التي قد قدمها الفريق في بداية الموسم.

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً