العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

النصر يتعاقد مع مدربه السابق دا سيلفا

قال نادي النصر بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أمس (السبت) انه تعاقد مع مدربه السابق خورخي دا سيلفا وهو من أوروغواي ليتولى تدريب الفريق خلفا للاسباني راؤول كانيدا‬ الذي أقيل من منصبه أمس الأول (الجمعة) على رغم انفراد الفريق بصدارة البطولة.
وقال رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي عبر موقع تويتر: «أنهت إدارة النادي إجراءات التعاقد مع المدرب خورخي دا سيلفا وجهازه الفني لقيادة الفريق الأول مع تمنياتنا له بالتوفيق».
وسبق لدا سيلفا (52 عاما) تدريب النصر في 2009 و2010 وقدم معه نتائج جيدة. كما سبق له تدريب بني ياس الإماراتي وديفنسور في أوروغواي وجودوي كروز الأرجنتيني.
وتوج النصر في الموسم الماضي بلقب الدوري لأول مرة منذ 1995 كما أحرز لقب كأس ولي العهد لكنه أخفق في التوصل إلى اتفاق مع مدربه السابق دانييل كارينيو وهو من أوروغواي أيضا ليتعاقد مع كانيدا المدرب السابق لمنافسه المحلي الاتحاد.
وعاد النصر لصدارة الدوري السعودي يوم الخميس بعد فوزه على مضيفه التعاون 1/صفر في افتتاح الجولة التاسعة ليرفع رصيده إلى 24 نقطة من ثمانية انتصارات وهزيمة واحدة لكن مصادر بالنادي قالت إن الإدارة والجماهير غير راضية عن أداء الفريق «غير المقنع».

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً