العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يترأس الاجتماع الثاني لتحديد موعد مونديال قطر

يتوجه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة زيوريخ السويسرية اليوم (الأحد) وذلك لترؤس الاجتماع الثاني لفريق عمل (الفيفا) المكلف بتقييم الخيارات المتاحة بخصوص الأجندة الدولية بين عامي 2018 و2024، وتحديد التواريخ الدقيقة لإقامة مباريات مونديال قطر 2022.

وسيعقد الاجتماع صباح يوم غد (الاثنين) في مقر الإتحاد الدولي يزيوريخ وسيحضره السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، كما سيحضره ممثلون عن الاتحاد الدولي لجمعيات اللاعبين المحترفين واتحاد الأندية الأوروبية واتحاد دوريات كرة القدم للمحترفين في أوروبا واللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022.

وسيتم خلال الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع الأول لفريق العمل الذي عقد في زيوريخ يوم الثامن من سبتمبر/ أيلول الماضي برئاسة الشيخ سلمان، كما سيتم في الاجتماع مواصلة البحث في المواعيد الدقيقة المناسبة لإقامة نهائيات كأس العالم في قطر العام 2022، وذلك من خلال الوقوف على مرئيات وملاحظات ممثلي الجهات الكروية الأعضاء في فريق العمل حول الخيارات المبدئية لمواعيد إقامة البطولة والتي تم طرحها في الاجتماع الأول.

وكان الأمين العام للاتحاد الدولي جيروم فالكي صرح بعد الاجتماع الأول لفريق العمل أنه وبناء على اتفاق الاستضافة، فإن كأس العالم يجب أن يتم تنظيمه العام 2022. مبيناً أنه تم خلال الاجتماع عرض خيارات إجراء كأس العالم 2022 في شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط، أو خلال شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول 2022 بديلاً لشهري يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز من ذلك العام.

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً