العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

حققنا الأهم وصدارة الأهلي خطوة في الطريق الصحيح

أشار إلى إمكانية تغيير بعض المحترفين... صنقور:

قال المدرب الوطني علي صنقور إن فريقه الأهلي حقق الأهم في المرحلة الماضية من خلال تصدره واعتلائه صدارة الترتيب بدوري الدرجة الثانية، واصفا ذلك بالخطوة الأولى في إطار بحثه عن تحقيق الهدف الأساسي هذا الموسم وهو الصعود والعودة من جديد لدوري الدرجة الأولى.

وأضاف صنقور «نجحنا في اعتلاء الصدارة بفضل الروح القتالية العالية التي لعب بها اللاعبين والتزامهم وانضباطيتهم في التدريبات والمباريات، وهدفنا واضح منذ بداية الموسم وهو الصعود والعودة لدوري الأضواء»، وأكد صنقور أن الأهلي يسير في طريقه الصحيح على رغم الصعوبات التي واجهها ولكنه نجح في تجاوزها، مشيرا إلى أن مهمة فريقه تزداد صعوبة مع كل جولة وخصوصا مع اتساع دائرة الصراع والمنافسة.

وفيما يتعلق بالمستوى العام لفريقه قال صنقور أن المستوى لم يكن ثابتا ومتذبذبا بين جولة وأخرى، مؤكدا أن الشكل العام للفريق يبقى جيدا في ظل وجود بعض الصعوبات من قبيل الغيابات والإصابات وغيرها من الأمور التي لم تقف عائقا أمام الفريق.

وأكد المدرب المساعد بالنادي الأهلي أن فريقه ظهر بصورة جيدة في غالبية المباريات التي لعبها خصوصا الأخيرة أمام المحرق ضمن مسابقة كأس الاتحاد «التنشيطية»، مؤكدا أن المستوى كان جيدا ومنح اللاعبين ثقة كبيرة في تجاوز الظروف التي تواجههم.

وعاد صنقور وأكد أن مهمة فريقه لم تنتهي لغاية الآن على رغم الصدارة التي حققها بعد 6 جولات، مشيرا إلى المنافسة المفتوحة والموجودة بين أكثر من 6 فرق، وأضاف «المنافسة لا تنحصر في فريقين أو ثلاثة بل تمتد وتشمل أكثر من 5 فرق، وأتوقع أن تستمر هذه المنافسة للجولات الأولى من الدور الثاني».

وفيما يتعلق باللاعبين المحترفين في صفوف الفريق «الأصفر» قال صنقور أن هناك اتفاق وإجماع بين إدارة النادي والجهازين الفني والإداري للفريق على إمكانية التغيير في حال تواجد لاعب أفضل من الموجودين، مؤكدا أن الفترة المقبلة ربما يترجم هذا الاتفاق على أرض الواقع بحسب رؤية الجهاز الفني.

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً