العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ

تشكيل اللجنة المنظمة لكأس خالد بن حمد لكرة قدم الصالات

شكل الاتحاد البحريني لكرة القدم اللجنة المنظمة لكأس سمو الشيخ خالد بن حمد لكرة قدم الصالات والتي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 27 ديسمبر/ كانون الأول المقبل بمشاركة 8 فرق، وذلك خلال الاجتماعي التنسيقي الذي عقد في مقر الاتحاد لإنجاز كافة الترتيبات التنظيمية للحدث.

وترأس الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل الاجتماع الذي حضره عضو مجلس الإدارة عارف المناعي، ومدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عمر بوكمال، وأعضاء لجنة كرة القدم الشاطئية والصالات سيرين قمبر وأحمد العامر.

وتقرر أن يترأس عمر بوكمال اللجنة التنفيذية للبطولة، وتعيين سيرين قمبر مديرة للبطولة، بينما يترأس أحمد العامر اللجنة الفنية والحكام، محمود بحران رئيساً للجنة الإعلامية، فيما تقرر إسناد اللجنة المشرفة على التنظيم والفعاليات لباسم محمد وعيسى أكبر.

ورحب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل بالسادة الحضور، ونقل لهم تحيات أسرة مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، مؤكداً على اهتمام مجلس الإدارة بدعم وتطوير كرة القدم للصالات في المملكة من خلال مواكبة الانتشار الكبير للعبة في المنطقة.

وأكد أن المسابقة هذا العام ستشهد اهتماماً كبيراً نظراً لأنها تحمل اسماً كبيراً وغالياً علينا جميعاً، متمثل بسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وهو ما سيعطي الحدث زخماً كبيراً يساهم في الارتقاء أكثر بكرة القدم داخل الصالات.

من جانبه، ثمن عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي دعم ورعاية سمو الشيخ خالد للرياضة البحرينية عموماً، ولجهود الاتحاد البحريني لتطوير مسابقاته المحلية على وجه التحديد، معتبراً أن هذه الخطوة ستنعكس إيجاباً على مستقبل كرة القدم داخل الصالات.

بدوره، رحب عمر بوكمال مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بالتعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكداً دعم واهتمام سموه بكرة القدم داخل الصالات وتطويرها في البحرين، وأشار إلى توفير كافة الإمكانات المتاحة من اجل إنجاح النسخة الاولى التي تحمل اسم سموه على أجندة مسابقات الاتحاد.

العدد 4439 - السبت 01 نوفمبر 2014م الموافق 08 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً