العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ

حقيقة ما حدث في مجمع الإنماء

عبّرت إدارة مجمع الإنماء التجاري الكائن في منطقة الرفاع الشرقي عن بالغ أسفها لما شهده المجمع يوم السبت (1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) إذ سقط جزء من أعمال ديكور سقف الساحة الرئيسية للمجمع (الجبس العلوي) بما لا يزيد عن 30X10 متراً.

وأكدت الإدارة أن «الحادثة لم تسفر عن أية إصابات ولله الحمد فيما عدا إصابة واحدة بسيطة»، وتابعت «وحرصاً على سلامة جميع مرتادي المجمع، فقد قررت إدارة المجمع مع الجهات المختصة القيام بفتح المجمع بعد الانتهاء من أعمال التصليح وتوفير السلامة لمرتاديه»، مشددة على أنها «ستوفر جميع الإمكانيات لضمان عدم وقوع أية حوادث مشابهة فيه».

وأشارت إدارة المجمع إلى أنها تقوم وبالتعاون مع الجهات المختصة بالعمل الدؤوب على إصلاح أعمال الديكور المتضررة، لافتة إلى أنه تم تسخير جميع الموارد المتاحة لتتم إعادة افتتاح المجمع لخدمة أهالي المنطقة في أقرب فرصة ممكنة لمصلحة الجميع من أهالي المنطقة وكذلك أصحاب المحلات التجارية.

وتقدمت إدارة المجمع ببالغ شكرها وتقديرها إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لتوصياته السديدة للمسئولين بالوقوف على ملابسات الحادث.

وعبّرت عن بالغ الشكر والتقدير للجهود التي يقوم بها وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي ووزير الأشغال عصام خلف ومحافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة والتي من شأنها أن تسهم في إعادة تشغيل المجمع بما يضمن سلامة مرتاديه وافتتاحه على وجه السرعة.

وختمت إدارة المجمع بتقديم شكرها الجزيل إلى وزارة الداخلية متمثلة في إدارة الدفاع المدني على جهودها في سرعة الاستجابة وإخلاء المجمع من مرتاديه باحترافية عالية ضماناً لسلامة جميع زوار المجمع.

العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 14 | 10:34 ص

      كل شيء على ما يرام

      هذا ما عهدناه ، دائماً وأبدا كل شيئ تمام التمام ويسير على مايرام ، والأمور عال العال ،توجد اخطاء ولا يوجد مخطئين ويوجد فساد ولا يوجد مفسدين .فمن يحاسب من؟. فماذا سيحدث لو لا رحمة الله وحصل ذلك وقت الذروة وقضى فيها من قضى من الأبرياء سنسمع نفس الكلام وتمر الكارثة وكاءن شيئ لم يكن . لسبب بسيط (من أمن العقاب أساء الأدب). ولنا في ذلك مناقب كثيرة.

اقرأ ايضاً