العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ

«ألبا» تسلم عقد رعاية خليجية التايكوندو والبومسي

الرفاع – اللجنة الإعلامية: 

02 نوفمبر 2014

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس للشؤون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام عمر بوكمال أن الشركات والمؤسسات والهيئات الوطنية تعد داعماً رئيسياً ومساهماً ذو أهمية كبيرة في دعم الرياضة المحلية في مختلف استضافاتها، جاء ذلك خلال تقديم شركة ألومنيوم البحرين «ألبا» مساء أمس عقد رعايتها لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسيه والتي ينظمها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في الفترة من 5 ولغاية 10 نوفمبر الجاري، برعاية كريمة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وكان مدير إداري للشئون الإدارية بالشركة عبدالرحمن جناحي قد استقبل مساء أمس بمكتبه، نائب رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس للشؤون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام عمر بوكمال، وعضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس لجنة التسويق والترويج للبطولة الخليجية الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسيه، حيث جرى خلال اللقاء تسليم الشركة عقد الرعاية الرسمية.

وتوجت الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة التسويق والترويج برئاسة السيدة سهى مطر إلى الحصول على موافقة الشركة لرعاية المنافسات، وأكدت مطر أن مثل هذه الخطوات تهدف إلى الظهور بشكل تنظيمي مميز يساهم في إخراج البطولة بصورة تعكس المستوى الاحترافي التي تتمتع به الرياضة البحرينية.

وأوضحت مطر إلى أن النجاح التسويقي للبطولة لاشك في أنه يضع لمسة خاصة على مستوى التنظيم، وأن جهود اللجنة في الحصول على المزيد من عقود الرعاية والشراكة ستستمر حتى اليوم الأول من البطولة، مشيدة بتعاون المسئولين في شركة ألومنيوم البحرين «ألبا» والالتزام بدورها في دعم المجتمع وخصوصاً فيما يتعلق بالرياضة البحرينية.

وأثنت مطر على جهود الشركة ومساهماتها المستمرة في دعم الرياضة البحرينية، وهو ما كنا نلتمسه بشكل مستمر من خلال حرصها على المساهمة في الارتقاء بمستوى الكوادر واحتضان وصقل المواهب الرياضية من خلال سلسلة من الدعم اللامحدود.

وقالت « نلتزم في الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بإنتهاج رؤية واضحة وعلمية في عملية التسويق للبطولات المحلية والخليجية، وذلك لإيماننا بأهمية التسويق الرياضي ولحرصنا على اجتذاب رعاة للبطولات الرياضية سواء على الصعيدين المحلي أو الخارجي، وهو ما يعد أولوية في سلم الاستراتيجية التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط».

وأكدت البروفة العامة التي أجرتها اللجنة التنظيمية يوم أمس الأول انتهاء كافة الترتيبات التنظيمية للحدث الخليجي واستعداد الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس باستقبال الوفود الخليجية للمشاركة في البطولة.

وشهدت اللجان العاملة في الايام الماضية عمل دؤوب من خلال اجتماعاتها وترتيباتها العامة للحدث، حيث انتهت من خلال البروفة التي شهدت تواجد جميع رؤساء اللجان العاملة والمتطوعين وأعضاء اللجان من اجل تحديد المواقع العامة للعاملين.

وستقوم اللجنة المنظمة بإجراء بروفة أخيرة بحضور المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس وستكون خاصة بحفل الافتتاح، من أجل الوقوف على جاهزية اللجنة التنظيمية.

وتبدأ الوفود الخليجية المشاركة في بطولة الخليج الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي الوصول إلى مملكة البحرين يوم الأربعاء الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وقد أنهت اللجان العاملة في البطولة كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الوفود، حيث سيشهد مطار البحرين الدولي تواجد لجنة العلاقات العامة والضيافة والسكن والمواصلات ومرافقي الوفود من أجل استقبال الوفود الخليجي ومرافقتها إلى مقر السكن بفندق الريجنسي الذي سيحتضن الوفود الخليجية.

وعقدت اللجان العاملة العديد من الاجتماعات في الأيام الماضية من أجل إنهاء الترتيبات والوقوف على جهوزية أعضاء اللجان العاملة، حيث يبذل الجميع جهد كبير من أجل الاستضافة المميزة للبطولة والتأكيد على أن البحرين قادرة على احتضان كافة الأنشطة الرياضية سواء للألعاب الجماعية أو الفردية.

العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً