العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ

زوبيزاريتا: انريكي يتمتع بثقة الجميع

أكد مدير الكرة في نادي برشلونة أندوني زوبيزاريتا أن المدير الفني للفريق لويس إنريكي يتمتع بثقة الإدارة على رغم الهزيمة التي تلقها برشلونة أمام سيلتا فيغو أمس الأول (السبت) في الدوري الأسباني.

وقال زوبيزاريتا في تصريحات نقلتها عنه صحيفة «أس» الأسبانية: «لا يوجد أي شكوك حول لويس إنريكي».

وتطرق زوبيزاريتا إلى الحديث عن مباراة أمس الأول قائلا: «عالم كرة القدم مليء بمثل هذه المواقف... الكرة ارتدت من عارضة المرمى وقائمه أربع مرات... كانت تنقصنا الفاعلية ولكن سنحت لنا فرصا حقيقية للتسجيل لم نستغلها... سيطرنا على المباراة في نصفها الأول على رغم أن سيلتا فيغو كان يضغط في منتصف ملعبنا».

وأوضح زوبيزاريتا في تصريحاته أن الهزيمة التي تلقاها فريقه في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد لم يكن لها تأثير في مباراة أمس الأول: «كانت غير مؤثرة».

وأشاد مدير الكرة في النادي الكاتالوني بمهاجم الفريق لويس سواريز، وقال: «إنه لاعب مفعم بالحيوية... إنه يساعدنا في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم لقدرته الهائلة في الاحتفاظ بالكرة... لقد كاد أن يسجل من تسديدة إلا أن حارس سيلتا كان رائعا».

العدد 4440 - الأحد 02 نوفمبر 2014م الموافق 09 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:35 ص

      البلادي

      قربت أيامك وأنة عند كلمتي ما تكمل النصف الاول مو الدوري الا وانت خارج أسوار برشلونة لأنك مدرب فاشل والأبطال محطته الاخيرة ،،اكيد الاخوان انفروا فيك الموسم الماضي يوم هزمت الريال ،،أثارك برشلونة يخب عليك انت مال فريق كانو ،،،ديفو ،،بيلباو ما يبونك

اقرأ ايضاً