العدد 4441 - الإثنين 03 نوفمبر 2014م الموافق 10 محرم 1436هـ

برنامج حافل ينتظر حملة «نبيها بحرينية»

فعاليات في جزر أمواج والسيف

تبدأ الحملة الرسمية لدعم منتخبنا الوطني لكرة القدم في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستقام في المملكة العربية السعودية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، حملتها الترويجية لدعم الأحمر بإقامة فعاليات مصاحبة عديدة في الأيام القادمة حتى انطلاق الحدث الخليجي الذي يسعى فيه الأحمر لتحقيق اللقب.

وقررت اللجنة المشرفة على حملة «نبيها بحرينية» إقامة العديد من الفعاليات التي ستنطلق يوم الخميس في جزر أمواج بالمحرق، إذ سيتم الترويج لدعم الأحمر والوقوف خلفه في مشواره الخليجي الذي سيفتتحه بمواجهة منتخب اليمن بتاريخ 13 من شهر نوفمبر الجاري.

ووضعت اللجنة العديد من الفعاليات ضمن أجندتها، اذ ستزور جزر أمواج 6 و7 نوفمبر، وفي يوم 8 و9 نوفمبر ستتواجد في مجمع السيف وستتضمن الفعاليات تواجد فرق شعبية وبرامج ترفيهية وتوزيع هدايا تذكارية على الجماهير.

وفي هذا الصدد، ذكر الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم، رئيس الحملة حسن إسماعيل أن الهدف من الفعاليات الترويج لمنتخبنا الوطني وحضور المباريات ومؤازرته في الاستحقاق الخليجي، مشيراً إلى أن توجيهات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لعبت دوراً بارزاً بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للحملة، مشيداً بالدور الهام الذي لعبه أعضاء اللجنة في الفترة الماضية.

وكشف حسن إسماعيل أن فريق عمل الحملة الوطنية لدعم الأحمر عقدت العديد من الاجتماعات في الأيام الماضية من أجل وضع البرنامج الخاص بالزيارات، مشيراً إلى أن الحملة ستحقق أهدافها الترويجية لاسيما مع العمل الدؤوب الذي يقوم به أعضاء الحملة في شتى المجالات، وسيتم الكشف خلال الأيام القليلة المقبلة عن العديد من المفاجآت التي تم العمل فيها وشارفت على الانتهاء.

حسن إسماعيل أكد أن الحملة وجهت العديد من الدعوات لشخصيات رياضية بحرينية لحضور الحملة الترويجية التي ستقام في الأيام القادمة، إضافة إلى توجيه الدعوة لعدد من الفنانين البحرينيين الذين أبدوا تعاونهم مع الحملة في الفترة القادمة في خطوة تؤكد الحس الوطني وأن تواجدهم سيعطي رونقا جميلا للحملة لاسيما مع الشعبية الكبيرة التي يمتلكونها في العمل الفني.

العدد 4441 - الإثنين 03 نوفمبر 2014م الموافق 10 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً