العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ

الوفود المشاركة في «خليجية التايكوندو والبومسي» تصل اليوم

الرفاع – اللجنة الإعلامية 

04 نوفمبر 2014

تبدأ اعتباراً من اليوم (الأربعاء) المنتخبات الخليجية المشاركة في بطولة الخليج الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي وصولها إلى البحرين تباعاً وذلك للمشاركة في البطولة التي تقام على أرض البحرين انطلاقاً من اليوم حتى العاشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وذلك تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وتقام منافسات على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى برعاية ألبا ومشاريع القصر.

وتنطلق منافسات البطولة فعلياً يوم الجمعة بتصفيات منافسات البومسي والميزان الرسمي لمنافسات الكيروجي رجال وسيدات (الأوزان الفردية) وإكمال منافسات البومسي، إضافة إلى افتتاح البطولة الذي سيكون تحت رعاية سمو الشيخ خالد، وإقامة نهائيات منافسات البومسي وتتويج الأبطال.

تعقد اللجنة الفنية الخليجية للتايكوندو اجتماعها الأول للبطولة مساء اليوم (الأربعاء) في فندق الريجنسي.

ويترأس اللجنة الفنية يوسف المهندي وسيحضر الاجتماع السادة راشد فرج العليلي من دولة الإمارات العربية المتحدة، ومفضي العنزي من المملكة العربية السعودية ويعقوب الشطي من دولة الكويت وعادل داغر بوداغر من البحرين.

وستناقش اللجنة الفنية العديد من الأمور المتعلقة بالبطولة، وستطلع على شرح مفصل من رئيس اللجنة الفنية للبطولة عبدالله الشيخ، إذ سيعرض الأخير جداول المباريات والأوزان المعتمدة لكل لاعب وغيرها من الأمور الفنية.

هدفنا المساهمة بإنجاح البطولة

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مشاريع القصر وليد الريس أن دخول الشركة في رعاة بطولة الخليج الخامسة للتايكوندو والأولى للبومسي يأتي ضمن اهتمامات الشركة بالقطاع الرياضي الذي أصبح اليوم الوجه المشرق للبحرين، مشيراً إلى أن الشركة حريصة على دعم كافة البطولات التي تقام على أرض البحرين الغالية إضافة إلى أن بطولة التايكوندو والبومسي تحظى برعاية سمو الشيخ خالد الذي يعطيها زخم إضافي ومن حرص الشركة أن تكون متواجدة في الرعاة.

وليد الريس أكد بأن الشركة وفي إطار سياستها للوفاء بمسئولياتها الاجتماعية والرياضية ودعم شتى قطاعات المجتمع البحريني حرصت أن تكون ضمن الداعمين للبطولة الخليجية للتايكوند والبومسي، ووصف الريس تقديم الدعم بالواجب ومن حسها الوطني، وأكد بأن الشركة لديها سياسة معروفة بالوقوف دائماً مع جميع الفعاليات التي تقام على أرض البحرين.

من جانبه، قدم نائب الرئيس للشئون الإدارية والعلاقات العامة والإعلام عمر بوكمال شكره وتقديره لشركة مشاريع القصر والرئيس التنفيذي لشركة مشاريع القصر وليد الريس على وقفتهم الدائمة مع الاتحاد، مؤكداً أن تواجدهم يعطي رونق رائع للبطولة ويشجع الكوادر الإدارية على بذل المزيد من الجهد والعطاء لعكس الصورة المشرقة للتطور المميزة في التنظيم في البحرين.

أوضح رئيس وحدة العلاقات العامة والمراسم محمد ماشاء الله أن الوحدة أنهت كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الوفود الخليجية المشاركة في بطولة الخليج للتايكوندو والبومسي، مشيراً إلى أن الوحدة على أتم الاستعداد والجهوزية وستسعى على الدوام لتوفير سبل الراحة لكافة الوفود الخليجية.

وأكد أن الوحدة عقدت العديد من الاجتماعات سابقاً من أجل توزيع المهام على الأعضاء، مبيناً أن الوحدة حرصت على اختيار كوادر إدارية مميزة سبق لها العمل في العديد من البطولات وهي قادرة على إخراج البطولة بأفضل صورة، متمنياً كل التوفيق للبحرين باستضافة مميزة كعادتها.

التعويذة تتواجد اليوم في مودا مول

تعود تعويذة البطولة «صائل» للظهور مجدداً اليوم في مجمعات البحرين وذلك بزيارة مجمع مودا مول للترويج للحدث الخليجي الكبير الذي يقام على أرض البحرين.

وستلتقي صائل بالجماهير البحرينية والخليجية للترويج عن الحدث الخليجي واستقطاب أكبر شريحة من المجتمع البحريني للوقوف خلف المنتخبات الوطنية في لعبتي التايكوندو والبومسي وإعطائهم دفعة معنوية عالية لتقديم المستويات المطلوبة وتحقيق النتائج الايجابية والتقلد بالميداليات الملونة.

وسوف تتواجد صائل أيضاً في مطار البحرين الدولي اليوم لاستقبال الوفود الخليجية.

العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً