العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ

سواريز: شعرت بالضياع أمام ريال ولا حديث عن الكرة الذهبية

رفض مهاجم برشلونة الإسباني النجم الأوروغوياني لويس سواريز الإدلاء برأيه بشأن استبعاده عن لائحة المرشحين الـ23 لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيراً أنه يفضل الصمت وليس لديه مشكلة في ذلك.

وقال سواريز في مقابلة مع إذاعة «راك 1» الكاتالونية: «أنا بالفعل كنت قد اخترت كأفضل لاعب في أصعب دوري في العالم، وكنت هدافا له، ونلت أيضا لقب الحذاء الذهبي الأوروبي، لكني أفضل عدم الخوض في هذا والتزام الصمت حتى لا أدخل في متاهة المشاكل ويمثل كلامي ورطةً لي».

من جانب آخر تطرق المهاجم المشاكس للحديث عن الشائعات التي ربطت انتقاله إلى ريال مدريد، إذ قال في هذا الصدد: «لم اشعر بأي وقت من الأوقات إني كنت قريب من الانتقال إلى ريال مدريد، كان هناك الحديث مع عدة أندية، وعندما وصل عرض برشلونة وافقت على الفور من دون تردد، عندما أخبرني وكيل أعمالي بنجاح المفاوضات مع برشلونة، بكيت كثيراً لأنني بعد واقعة كيلليني توقعت انهيار كل شيء».

وعن ظهوره الأول مع برشلونة على ملعب «سانتياغو برنابيو» في الليغا، قال سواريز: «لقد شعرت بالضياع التكتيكي في ملعب البرنابيو أمام ريال مدريد وكانت هناك فوضى، والأمور لم تكن منسقة بشكل جيد، مع مرور الوقت تعتاد أكثر، كان أمرا ملفتا أن ألعب أول مباراة مع برشلونة أمام ريال مدريد على الرغم من وجود 19 فريقا في الدوري».

وعن علاقته بميسي وماسكيرانو قال: «الثقافات في أميركا الجنوبية تتشابه وقد التقيت معهما في العديد من المناسبات، ووجودهما معي في الفريق يقدم لي الدعم الذي احتاجه كما أن الأمر لا يقتصر عليهما فقط لأني سعيد بالتواجد وسط كوكبة من اللاعبين المميزين الآخرين مثل نيمار وانييستا».

وعن الفرص التي يهدرها، قال سواريز: «أحياناً يجب على اللاعب اتخاذ القرار لكن التأخير في ذلك يجعل الفرص تضيع مما يصيبني بالغضب، لكن استمرار الغضب يحول دون أن أستطيع تسجيل الأهداف».

العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً