العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ

أنشيلوتي لا يمانع في تجديد تعاقده مع الريال

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه لا يمانع في تمديد تعاقده مع النادي الملكي إذا كانت إدارة النادي ترغب في ذلك، كما أشار إلى أن الوقت لم يحن بعد للتحدث عن هذا الموضوع.

وكانت صحيفة «أس» الإسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد يرغب في تجديد تعاقده مع المدرب الإيطالي، وهو ما تحدث عنه أنشيلوتي قائلا: «التجديد ليس مشكلة. عقدي الحالي يمتد لعام ونصف العام ولايزال هناك متسع من الوقت للحديث عن هذا الموضوع ولكنني أكدت أنني أرغب في التمديد. إذا كان النادي يشعر بالرضا معي سنستمر في العمل سويا». وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الاثنين على هامش مباراة فريقه أمام ليفربول الانجليزي أمس (الثلثاء) في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، عن الحالة الفنية المتميزة التي يعيشها فريقه هذه الأيام بعد أن حقق 11 انتصارا متتاليا في جميع المنافسات التي يشارك فيها بالإضافة إلى اعتلائه صدارة مسابقة الدوري الإسباني.

وأضاف أنشيلوتي «نلعب بشكل جيد ونشعر بالسعادة. نعرف جيدا أن جميع المباريات مهمة. لقد فرغنا من مباراة قرطبة ونستعد الآن لمواجهة ليفربول. لدينا فريق محترف. لقد خسرنا إحدى المباريات ولكن احترافية الفريق شاملة عندما يفوز أو يخسر».

العدد 4442 - الثلثاء 04 نوفمبر 2014م الموافق 11 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً