العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

«جمانة» الهوية الجديدة لمشروع نسيج بالمدينة الشمالية

أعلنت شركة نسيج أمس عن تدشين الهوية الجديدة لمشروعها الإسكاني الميسر بالمدينة الشمالية، وأطلقت عليها الاسم الجديد «جمانة». جاء هذا التدشين مع إعلان الشركة عن فتح المجال لبيع الشقق في المشروع لجميع الراغبين من البحرينيين وغير البحرينيين.

على هامش مشاركة نسيج بمعرض البحرين للتطوير العقاري اليوم بمجمع السيتي سنتر، ومن خلال تصريح صحفي من قبل العضو المنتدب لشركة نسيج، حيث أعلن محمد خليل السيد عن تفاصيل الهوية الجديدة وفتح الأبواب لجميع فئات المشترين لشراء الشقق بالمدينة الشمالية.

وصرح السيد قائلاً: «في هذا اليوم ومع مشاركتنا الفعالة بمعرض البحرين للتطوير العقاري، ندشن الهوية الجديدة لمشروعنا بالمدينة الشمالية «جمانة» والذي يشكل جزءاً من مشروع الشراكة بين نسيج ووزارة الإسكان الذي لقي اهتماماً بارزاً منذ طرحه على البحرينيين منذ بداية العام 2014م، حيث تم بيع أكثر من 60 في المئة من الفلل المعروضة».

أما بالنسبة للخبر الثاني الذي يتعلق بفتح المجال لجميع فئات المشترين، أوضح السيد في تصريحه بأنه من اليوم وصاعداً يستطيع البحرينيون وغير البحرينيين شراء الشقق المعروضة بالمشروع «جمانة». هذا وأكد السيد على حرص مشروع الشراكة في توفير الوحدات الميسرة للبحرينيين بأسعار منخفضة. وهذا ما دأب عليه مشروع الشراكة منذ شهر يناير 2014م.

وفي ختام تصريحه الصحفي أعلن السيد بأن شركة نسيج ستعرض مشروعها «جمانة» بجناحها في معرض البحرين للتطوير العقاري من الفترة 6-10 نوفمبر/ تشرين الثاني بمجمع السيتي سنتر - البحرين يومياً من 10 صباحاً الى 10 مساءً.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً