العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

هجرس: 15 جهة تشارك في معرض البحرين للتطوير العقاري

الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة - عارف هجرس
الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة - عارف هجرس

تنطلق اليوم الخميس (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014) فعاليات الدورة الثانية من معرض البحرين للتطوير العقاري (BaPDEX 2014) في مجمع البحرين سيتي سنتر وذلك تحت رعاية نائب رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة وبتنظيم من جمعية التطوير العقاري البحرينية.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية والعضو المنتدب لشركة ديار المحرق عارف هجرس إلى أن 15 جهة ستشارك في الدورة الثانية من معرض البحرين للتطوير العقاري الذي يعتبر أحد أهم المعارض العقارية في مملكة البحرين.

وأضاف: «يوفر معرض البحرين للتطوير العقاري فرصة سانحة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين على حد سواء لاستكشاف أحدث المشاريع المتاحة في السوق، وكذلك تعزيز التواصل التجاري مع مختلف اللاعبين الأساسيين في هذا القطاع».

وأفاد أن المعرض سيشهد مشاركة واسعة النطاق من الوزارات والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص العاملة في قطاع التطوير العقاري في البحرين.

ويهدف المعرض الذي تستمر فعالياته لمدة خمسة أيام (6 - 10 نوفمبر الجاري) إلى إطلاع المواطنين على المشاريع الإسكانية والاستثمارية الخاصة التي تنفذها شركات التطوير العقاري البحرينية، وذلك من خلال توفير منصة شاملة لعرض المشاريع القائمة والمستقبلية تحت سقف واحد.

وتنقسم قائمة الشركات المشاركة في المعرض إلى ثلاث فئات، فئة الرعاية البلاتينية وتضم شركات رويال امباسادور وديار المحرق ومنارة للتطوير ونسيج وبن فقيه؛ وتضم فئة الرعاية الذهبية شركتي أوركيد للتطوير ودرة مارينا؛ في حين تشمل فئة الرعاية الفضية وزارة الإسكان والمركز البلدي الشامل وبلدية المنطقة الشمالية وشركات تعمير وإمباكت العقارية ودلمونيا وأمفا العقارية وإدارة الأوقاف السنية.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً