العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

«درة مارينا» و«تعمير» تستعدان للمشاركة بمعرض البحرين للتطوير العقاري

أكدت كل من درة مارينا، شركة التطوير العقاري وإحدى الواجهات البحرية في مملكة البحرين، وشركة الخليج للتعمير (تعمير)، إحدى شركات التطوير العقاري التي تتخذ من البحرين مقراً لها، رعايتهما ومشاركتهما في الدورة الثانية من معرض البحرين للتطوير العقاري BaPDEX 2014.

ويقام المعرض بتنظيم من جمعية التطوير العقاري البحرينية خلال الفترة 6 - 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 في مجمع البحرين سيتي سنتر، وذلك تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

وستسعى تعمير ودرة مارينا معاً لتسليط الضوء على مشاريعهما الحالية والقادمة على حد سواء خلال فعاليات المعرض الذي يمثل منصة للوصول إلى مختلف الشركات الرئيسية في قطاع التطوير العقاري في البحرين. وستوفر مشاركة مجموعة واسعة من المطورين وأصحاب المشاريع العقارية تشكيلة واسعة من المشاريع العقارية للجمهور بشكل عام وأولئك المهتمين بهذا القطاع بشكل خاص. وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة تعمير، ليث المعمار: «معرض BaPDEX 2014 يتيح لنا الفرصة لتعريف الحضور بمشاريع الشركة الحالية وخططها المستقبلية في مجال التطوير العقاري حيث يتزامن المعرض مع عودة ثقة المستثمرين في السوق العقارية وتكيّفهم مع المستجدّات الاقتصادية. كما يعتبر منصة لتعزيز الوعي بالتطورات الجديدة والمستقبلية في السوق العقاري. وباعتبارنا إحدى شركات التطوير في البحرين، فإننا ملتزمون بدعم السوق العقارية نحو نهج تطوير المشاريع ذات القيمة المضافة والتي تهدف إلى المساهمة في النمو الاقتصادي على المستوى الوطني».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة درة مارينا، وليد صفي: «نأمل من خلال مشاركتنا أن ندعم هذا القطاع على المستوى المحلي والإقليمي، وأن نؤكد مساهمتنا في اقتصادنا المحلي، ودعم نمو القطاعات غير النفطية مثل السياحة والترفيه. كما نعمل على خلق مفهوم مبتكر للحياة العصرية وعلى توفير رؤية شاملة لمستوى من المعيشة يجمع ما بين الأصالة والرقي عبر مساحات مليئة بالنشاط والحيوية بأسلوب أنيق».

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً