العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

«زين البحرين» توقع اتفاقية مع «Startup Bahrain» لدعم رواد الأعمال

الوسط - المحرر الاقتصادي 

05 نوفمبر 2014

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات العاملة في البحرين، عن توقيع اتفاقية مع «Startup Bahrain» تهدف لدعم رواد و رائدات الأعمال وذلك تبعا لاستراتيجية الشركة في دعم الشباب من مطلقي المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وتمثل شراكة زين البحرين مع «Startup Bahrain» خطوة مبتكرة للربط بين أصحاب المشاريع والجهات التي تسعى لتمكينهم وتقديم الدعم لهم. وتشمل الشراكة أيضا مشاركة شركة زين البحرين في فعاليات «Startup»، وهو لقاء شهري تنظمه المجلة لمجتمع رواد الأعمال في المملكة.

في هذا السياق، قالت مديرة العلاقات العامة لدى زين البحرين، سامية حسين: «نحن فخورون بشراكتنا مع Startup Bahrain والتي تتيح المجال أمام زين البحرين لاستكمال مشوارها وجهودها لدعم المشاريع الصغيرة ورواد الأعمال بشكل مستمر».

وأضافت قائلةً: «من خلال هذه الشراكة سوف نقدم المنتجات والخدمات التي تتناسب احتياجات رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة بما في ذلك خدمة الهاتف النقال، وخدمة الانترنت وخدمات المشاريع المصممة خصيصاً بحسب احتياجات العملاء. ان هذه الشراكة ستمكن رواد الأعمال من تحقيق أهدافهم وأن يصبحوا أعضاء فعالين في الاقتصاد الوطني، ونحن في زين البحرين نضع ثقتنا في هؤلاء الرواد وسوف نقدم لهم الدعم الكامل وبشكل مستمر».

يذكر أن «Startup Bahrain» هي التطبيق الإلكتروني المستقل الأول في مملكة البحرين لمجلة تعنى بالشركات الجديدة ورواد الأعمال، ويعتمد قراء هذا التطبيق على محتواه التفاعلي والتعليمي والملهم لمساعدتهم في إطلاق وتنمية مشاريعهم.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً