العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

السلط الأردني يطلب محمد المقابي لـ «الآسيوية»

باربار منحه الموافقة المبدئية

دخل نادي السلط الأردني الذي يعتبر من الأندية المنافسة في الدوري الأردني في مفاوضات رسمية مع نادي باربار بشأن لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد محمد جاسم المقابي كي يشارك معه في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري التي تقام هذا الشهر في العاصمة القطرية الدوحة. أكد ذلك لـ «الوسط الرياضي» الرئيس البارباري محمد علي مدن.

وأوضح محمد علي مدن بأن المفاوضات بين الناديين وصلت لمراحلها النهائية، مضيفا «لا يوجد أي تعقيدات، لدينا علاقة طيبة جدا مع الاخوة في النادي الأردني، لم نمانع كمجلس إدارة مشاركة المقابي معه، نقوم الآن بمراجعة بنود العقد بعد موافقة اللاعب على خوض هذه التجربة، كما ننتظر الضوء الأخضر من اتحاد اليد بهذا الشأن أيضا».

وفي حال إتمام الإجراءات الرسمية، فسيكون المقابي أول لاعب بحريني يحترف في صفوف الأندية الأردنية لبطولة محلية أو خارجية، وسيكون ثاني لاعب بحريني يلعب البطولة الآسيوية لناد غير خليجي بعد الدولي حسين الصياد المحترف في صفوف أهلي جدة السعودي للعام الثالث على التوالي، إذ مثل السد اللبناني في البطولة التي أقيمت بالمنطقة الشرقية في السعودية قبل 3 سنوات.

يذكر أن محمد المقابي الذي بزغت نجوميته بشكل لافت في الموسمين الماضيين سواء مع ناديه باربار أو المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم الأخيرة وكذلك دورة الألعاب الآسيوية في آنشيون الكورية الجنوبية كان قريبا من الانتقال لنادي القادسية السعودية طوال الموسم، غير أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح، وتقرر بقاؤه بارباريا.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:41 ص

      زائر1 اليوم تونا على باب الله ابنبدي فيك

      الله اكون في عونك مستر براون

    • زائر 2 | 2:40 ص

      المقابي و بس

      أفضل لاعب حاليا في البحرين لكن للأسف كل واحد و حظه.. الله يوفقه ان شالله و ياخذونه نادي متميز للإحتراف

    • زائر 1 | 1:55 ص

      barbar fans

      go god with you

اقرأ ايضاً