العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد يقود الفريق البحريني في بطولة دبي للترايثلون

ناصر بن حمد في منافسات سابقة للترايثلون
ناصر بن حمد في منافسات سابقة للترايثلون

يقود رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفريق البحرين للترايثلون في بطولة دبي الدولية للتريثلون والذي سينطلق يوم غد (الجمعة) بتنظيم من مجلس دبي الرياضي وشركة «رايس إم إي».

وسيشارك الشيخ ناصر مع أعضاء الفريق البحريني في السباق الذي أعلنت اللجنة المنظمة له مشاركة أكثر من ألف متسابق من 63 جنسية مختلفة يتقدمهم 12 رياضيا محترفا، بمشاركة بطل سباقات المسافات الطويلة لمرّتين «كريس ماكا ماكورماك».

وكان الشيخ ناصر قد قاد الفريق البحريني للترايثلون في تدريبات قوية بالمملكة قبل التوجه الى دبي للمشاركة في الترايثلون الدولي الهام وذلك لرفع جاهزية الفريق للمشاركة في البطولة ضمن برنامجه استعدادا للمشاركة في بطولة تحدي البحرين إذ أبدى الفريق جهوزية تامة للمشاركة في السباق الذي سينطق يوم الجمعة.

وأكد الشيخ ناصر أن مشاركة الفريق البحريني في بطولة دبي للترايثلون تأتي ضمن البرنامج الخاص للمشاركة في تحدي البحرين والذي نأمل من خلاله أن يوفق الفريق في تحقيق نتيجة ايجابية تشكل له دافعا قويا في المشاركات المقبلة، معتبرا أن تواجد الفريق البحريني في السباق سيكون له أثار ايجابية من خلال اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تعين الفريق في مشاركاته المقبلة خاصة في ظل مشاركة 12 لاعبا محترفا ومن بينهم بطل العالم. وأضاف أن سباق دبي يعد من السباقات التي تمتلك مكانة كبيرة بين جميع السباقات باعتباره الأقوى من كافة النواحي إذ يؤكد فيه المشاركون قوة المنافسة على تحقيق المراكز المتقدمة في السباق في ظل ما يتمتع به المتسابقين من قوة بدنية عالية تؤهلهم للمنافسة على اللقب، مشيرا الى أهمية المشاركة البحرينية في السباق والتي ستسهم في تأكيد التواجد البحريني في المحفل الرياضي الكبير الذي سيسهم في توسيع قاعدة المشاركين في مثل هذه السباق في البحرين.

وأكد أن السباق لن يكون سهلا على الجميع في ظل تواجد هذا الكم الهائل من المشاركين الذين وضعوا نصب أعينهم تحقيق المراكز المتقدمة، مشيرا الى أن الفريق سيسعى بكل قوة الى تحقيق انجاز جديد بعد الإنجاز الأخير الذي تحقق في الفلبين وذلك لتأكيد مكانة الفريق على المستوى العالمي. وأشار إلى أن تواجد الفريق البحريني في سباق دبي للترايثلون يعد مكسبا كبيرا باعتباره تجربة متميزة وفريدة من نوعها للفريق والتي ستكون بالشكل الايجابي على مسيرته في المسابقات المقبلة وستضمن له المشاركة اكتساب خبرات عالية للتعرف على ماهية هذه السباقات، مشيرا الى أن الفريق استعد جيدا في البحرين للمشاركة في السباق ونأمل أن يحقق الفريق نتيجة طيبة تتوج الجهود الكبيرة التي بذلها تحضيرا للمشاركة في السباق.

وأضاف الشيخ ناصر أن الفريق بات جاهزا للمشاركة في السباق الكبير ونأمل أن يحقق الفريق تواجدا ايجابيا في السباق عبر تحقيق النتائج المتميزة، معربا عن ثقته التامة في أعضاء الفريق الذين عقدوا العزم على تحقيق ظهور طيب الى البحرين في هذا المحفل الرياضي مؤكدا أن إصرار الفريق يجعلنا متفائلين بمستوى متميز.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً