العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

انطلاق فعاليات حملة «نبيها بحرينية» في جزر أمواج

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

05 نوفمبر 2014

تنطلق في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس في جزر أمواج أولى فعاليات الحملة الوطنية لدعم منتخبنا الوطني لكرة القدم المشارك في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين والتي ستنطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري بالعاصمة السعودية (الرياض).

وأعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم جدول الفعاليات الخاصة بالحملة التي تحمل شعار «نبيها بحرينية» إذ ستقام اليوم وغداً (الجمعة) في جزر أمواج، بينما تقام يومي السبت والأحد في مجمع السيف، وذلك ضمن الخطط الترويجية المعدّة لحشد الجهود لإنجاح الحملة ودعم المنتخب الوطني في الحدث الكروي الهام.

كما أعدّ فريق دعم الحملة برنامجاً متكاملاً يتضمن مسابقات متنوعة وهدايا للجماهير المتوقع حضورها، بالإضافة لفقرات تراثية وفرق غنائية شعبية تهدف للتعريف بالحملة وأهدافها وأهمية وقوف الجماهير البحرينية خلف المنتخب في المهمة الوطنية المنتظرة.

من جهة أخرى سيتم خلال اليومين المقبلين وضع آلية نقل الجماهير البحرينية إلى العاصمة السعودية (الرياض) لمؤازرة وتشجيع اللاعبين والإعلان عنها في مختلف وسائل الإعلام من أجل تحفيز المشجعين على الوقوف خلف الأحمر في كأس الخليج العربي وذلك من خلال تسهيل إجراءات التنقل من وإلى الرياض ووضع برنامج عمل دقيق في هذا الإطار.

ويسعى الاتحاد البحريني لكرة القدم من خلال هذه المبادرات إلى توفير بيئة الدعم الملائمة للمنتخب أملاً في الظهور بصورة مشرفة في خليجي22، والعمل على تقديم كافة أشكال المساندة وتحديداً فيما يتعلق بالجانب الجماهيري وأثره الايجابي والمعنوي على اللاعبين، بالإضافة إلى ضمان تواجد الجماهير البحرينية في الرياض خلال منافسات البطولة.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً