العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

إدارة نادي راشد تستعرض استعداداتها في مؤتمر صحافي

الصخير– نادي راشد للفروسية 

05 نوفمبر 2014

يفتتح نادي راشد للفروسية وسباق الخيل يوم غدٍ «الجمعة» الموسم الجديد لسباق الخيل الذي سيكون على كؤوس المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة وذلك على مضمار السباق بالنادي وسط استعدادات تنظيمية وفنية من جانب إدارة النادي، بجانب استعدادات مكثفة للأسطبلات المشاركة في السباق وسط ترقب الجميع لانطلاقة الموسم الجديد المتوقع أن يظهر بصورة مختلفة ومتميزة عن المواسم السابقة في ظل الاهتمام والمتابعة الكبيرة والتغييرات المبذولة.

وعقدت إدارة نادي راشد للفروسية وسباق الخيل مؤتمراً صحافياً يوم أمس بفندق الشيراتون بحضور عدد من أعضاء الهيئة العليا ومسئولي النادي وعدد من المضمرين والفرسان وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وبدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية لمدير عام النادي توفيق العلوي أعرب فيها عن تطلع الجميع ليكون الموسم الجديد ناجحاً ومتميزاً في ظل الاهتمام والدعم من رئيس الهيئة العليا للنادي سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائب رئيس الهيئة العليا سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة وجهود ومتابعة إدارة النادي الذين عملوا من أجل النهوض بمستوى رياضة سباق الخيل وتطويرها نحو المستوى المنشود.

كما تحدث الرئيس التنفيذي للسباق فين باوري الذي أستعرض الخطوات والتغيرات التي قامت بها إدارة النادي للارتقاء بمستوى رياضة سباق الخيل في البحرين سواء على المستويات التنظيمية أو الفنية ومنها تحسين حالة مضمار السباق وبعض التعديلات في مرافق النادي المتعلقة بالسباق مثل ساحة العرض الجديدة وتطوير مستوى مضمار السباق وتركيب آلية الري الحديثة بجانب السعي الى زيادة دعم قيمة الجوائز المالية للسباقات. من جانبه أشاد عضو الهيئة العليا للنادي فوزي عبدالله ناس بالجهود التي تقوم بها إدارة النادي في الأعداد والتنظيم للموسم الجديد والسعي الى تنفيذ الخطط والأفكار الموضوعة من قبل الهيئة العليا برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة ونائب رئيس الهيئة العليا سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، ومتمنياً للجميع التوفيق.

كما أكد عضو الهيئة العليا للنادي إبراهيم العفو على سعي الهيئة الى تطوير وضع رياضة سباق الخيل في البحرين على مختلف المستويات التنظيمية والفنية من خلال العمل على تهيئة الظروف المناسبة لذلك وتشجيع الملاك والمشاركين في السباقات وتحفيزهم من أجل المساهمة في رفع المستوى والمنافسات، مشيراً الى ضرورة تعاون الجميع لتحقيق الطموحات المنشودة.

كما تحدث مدير السباق بالنادي ماركوس عن برنامج السباقات في الموسم الجديد والتي تم العمل من أجل أن تكون متنوعة لتشمل جميع المسافات وكذلك استعراض وترشيحات الجياد المشاركة في السباق الافتتاحي، فيما تحدث مدير قسم الصيانة بالنادي السيد نيل عن النواحي التي تم إجرائها في مرافق النادي المختلفة.

وتحدث مدير قسم سجل أنساب الخيل محمد عبدالله قاسم عن التغييرات الجديدة التي قام بها من جانب إصدار بطاقات جديدة ومتنوعة للضيوف والملاك والمدربين والفرسان والعاملين وتحديد أماكن معينة لكل فئة تتناسب مع طبيعة مشاركتهم في السباق، مشيراً الى إنه سيتم توزيع البطاقات الجديدة على المشاركين قبل بدء السباق.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً