العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

السبت انطلاق «موسم القدرة» بإقامة السباق التأهيلي

من منافسات سباقات القدرة
من منافسات سباقات القدرة

يفتتح الاتحاد الملكي للفروسية والقدرة موسمه الجديد لسباقات القدرة 2014/2015 وذلك بتنظيم السباق الافتتاحي للموسم والذي يقام يوم السبت 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري على قرية البحرين الدولية للقدرة، وذلك تحت رعاية الرئيس الفخري للاتحاد ا قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

هذا وقد وجه سمو الشيخ ناصر مجلس إدارة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة للاستعداد للموسم الجديد على أكمل وجه بتوفير كافة الإمكانات للإسطبلات.

وفي هذا الإطار أكد أن موسم سباقات القدرة الجديد سيكون موسماً مثيراً ومستوى التنافس فيه مرتفعاً نظراً لاستعدادات الإسطبلات والفرسان والجياد، وأشاد بالإعداد والتجهيز المبكر من جانب الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد لمنافسات سباق افتتاح الموسم للقدرة، مؤكداً أن هذا السباق يعتبر من أهم السباقات على مستوى المملكة.

وأشار سمو الشيخ ناصر أن السباق الافتتاحي فرصة مناسبة جداً لكي يتعرف الفرسان على مستوى جاهزيتهم لموسم تنافسي قوي، مشيراً إلى أن الفريق الملكي جاهز للمشاركة في السباقات والمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد بناءً على حرصه الشديد على تعزيز مكانة الفريق في الموسم وتعزيز إنجازاته المحلية بالمزيد من النتائج والبطولات والألقاب.

وأكد بأن سباقات الموسم تحتاج إلى إعداد خاص واستراتيجيات خاصة، مضيفاً بأن الفريق قد تدرب واستعد وفق عدة خطط سيتم اعتمادها خلال سباقات الموسم والتي من خلالها يسعى لإحراز المراكز الأولى وتقديم موسم مميز. وأشاد الشيخ ناصر بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجميع من أجل إعداد الجياد والفرسان للمشاركة في سباقات الموسم المقبل، مشيراً إلى أن هذه الجهود ستترجم بما يتناسب مع قوة البطولات المحلية التي يشهدها موسم القدرة والتي تعتبر أحد الأهداف الرئيسة للفريق الملكي والتي يسعى من خلالها لاعتلاء منصات التتويج بأكبر عدد ممكن لها.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً