العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

انطلاق ثاني جولات تحدي الحلبة CC2000

تنطلق الجولة الثانية للبطولة المحلية ”تحدي حلبة البحرين الدولية 2000 CC“ غدا (الجمعة) 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، إلى جانب الجولة الافتتاحية للبطولة المحلية للدراجات النارية BMR.

وتنطلق الجولة كجولة ليلية أيضا عند الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة بإقامة حصة التجارب الحرة متبوعة بالحصة التأهيلية عند الساعة السادسة مساء على أن يقام السباق الأول عند الساعة السابعة والربع مساء، والسباق الثاني عند الساعة الثامنة والنصف مساء.

بينما تنطلق الحصة التجارب الحرة للبطولة المحلية للدراجات النارية في الخامسة والنصف، الحصة التأهيلية في السادسة والنصف، السباق الأول في الثامنة مساء بينما ينطلق السباق الثاني في التاسعة والربع مساء.

فلا تفوتكم الإثارة والتحدي وتشجيع السائقين البحرينيين المشاركين وذلك في الفترة المسائية في ظل التذاكر الرمزية المتوفرة بسعر دينارين للكبار ودينار واحد للصغار.

وخلال الجولة الأولى للبطولة المحلية والتي أقيمت الشهر الماضي والتي سيطر على المركز الأول في السباقين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، وجاء في المركز الثاني حسين كريمي وثالثا عبدالرحمن غلوم ورابعا رائد حمو وخامسا عبدالعزيز أشكناني، وفي المركز السادس صلاح صلاح الدين، بينما لم يتمكن ألكس لونغدن من إنهاء السباق الأول. أما السباق الثاني فجاء في المركز الثاني عبدالرحمن غلوم وثالثا حسين كريمي ورابعا الكس لونغدن بينما لم يتمكن عبدالعزيز أشكناني من إنهاء السباق الثاني.

ومن المقرر أن تقام الجولة الثالثة في 19 ديسمبر/ كانون الأول، والجولة الرابعة التي ستكون أولى أحداث روزنامة العام الجديد والمقررة في 16 يناير/ كانون الثاني، فيما تنطلق الجولة الخامسة في 6 فبراير/ شباط والسادسة في 6 مارس/ آذار والسابعة في 24 أبريل/ نيسان، والثامنة والأخيرة في الأول من مايو/ أيار 2015.

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً