العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد: رعاية مجلس التنمية لـ «تحدي البحرين» ستساهم في نجاح البطولة

المنامة - مجلس التنمية الاقتصادية 

05 نوفمبر 2014

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على بالغ اعتزازه بالدور الكبير الذي يقوم به ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في دعم المسيرة التنموية للمملكة والعمل على الارتقاء بمستوى الاقتصاد الوطني وصولاً الى تحقيق التنمية المستدامة للمملكة، مشيراً الى أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة حريص كل الحرص على ترجمة توجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين والرامية الى الترويج للبحرين في مختلف المحافل بما يحقق الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030.

وجاء ذلك بمناسبة إعلان مجلس التنمية الاقتصادية عن رعاية بطولة «تحدي البحرين» للترايثلون والتي ستقام يوم السادس من ديسمبر/ كانون الأول المقبل بتنظيم مشترك بين شركة (جالنج challenge) العالمية، ومؤسسة ناصر بن حمد ليكون راعياً استراتيجياً لفعالية الترايثلون والتي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

وأشار الشيخ ناصر على أهمية استثمار البطولة العالمية التي ستشهد حضوراً كبيراً من مختلف دول العالم وذلك في الترويج للمملكة التي شهدت نهضة كبيرة في مختلف المجالات بفضل الرؤية الثاقبة لحضرة عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيداً بالدعم الواضح الذي يقدمه مجلس التنمية الاقتصادية للحركة الرياضية في المملكة ورعايته المستمرة للبطولات والفعاليات التي تقام على أرض البحرين إيمانا منه بأهمية الرياضة في الترويج للبحرين في كافة النواحي.

من ناحيته، قال وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال بن أحمد: «نفخر في مجلس التنمية الاقتصادية برعاية هذا الحدث الذي يعتبر الأول من نوعه في البحرين، والتي تتمتع بسجل حافل في ما يتعلق بالأنشطة الرياضية المختلفة واستضافة البطولات الرياضية على مختلف الأصعدة، مثل جائزة البحرين الكبرى. نحن سعداء باختيار المملكة لاستضافة هذا الحدث المهم».

من جانبه قال رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة: «يأتي قرار (تشالنج فاميلي) بتنظيم أول سباق لها في الشرق الأوسط في البحرين تأكيداً على إمكانات البحرين في استضافة الفعاليات الدولية الكبرى في المجال الرياضي. ويسرنا ما يقدمه مجلس التنمية الاقتصادية من دعم لهذه المبادرة التي أثبتت جدواها بالفعل، مؤكدا أن الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة بالتعاون مع مختلف الجهات ستسهم كثيرا في تحقيق النجاح لهذا التجمع الذي يشارك فيه نخبة من محبي هذه الرياضة».

العدد 4443 - الأربعاء 05 نوفمبر 2014م الموافق 12 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً