العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ

«إريكسون» و«زين» البحرين تتعاونان لتقديم خدمات صوتية عالية الدقة في البحرين

رافيا إبراهيم
رافيا إبراهيم

اختارت شركة «زين»، «إريكسون» لإطلاق خدمات صوتية عالية الدقة عبر شبكتها «إريكسون الجيل الثالث» في البحرين.

ويمكن للمشتركين الاستمتاع بجودة صوت فائقة الوضوح، ما يسمح لهم بإجراء مكالمات جماعية فعّالة، والاستمتاع بتطبيقات صوت-إلى-نص أفضل، وتطوير طريقة تواصلهم خلال حياتهم اليومية الخاصة وفي العمل.

وقال مدير عام شركة زين البحرين، محمد زين العابدين: «نجتهد دائماً لتقديم أفضل تجربة زبائن للمشتركين في خدماتنا بالمملكة. ويطلب زبائننا خدمات عالية الجودة، وبالتالي مع حلول «إريكسون» الصوتية عالية الدقة، نقوم بتقديم خدمات متميزة داخل السوق البحريني».

هذا ولاتزال تكنولوجيا الاتصالات تشهد تطوراً مستمراً، وتصبح الأجهزة الذكية أكثر تطوراً بشكل متصاعد؛ وفي ظل احتلال المكالمات الصوتية لما نسبته 70 في المئة من إجمالي إيرادات الاتصالات المتنقلة على المستوى العالمي، تتوافر لدى المشغّلين فرصة إحداث الفرق والتميّز من خلال تقديم قدرات صوتية عالية الدقة، توفر تجربة فائقة لزبائنها.

ومن جانبها، قالت رئيسة شركة اريكسون في الشرق الأوسط، رافيا ابراهيم: «تمتد شراكتنا مع «زين» على مدى سنوات عديدة، ونحن اليوم المزوّد المنفرد لشبكاتها الأساسية واللاسلكية. والآن، اختارت «زين» إجراء تطوير انسيابي لشبكتها بهدف دعم الخدمات الصوتية عالية الدقة، الأمر الذي يقدم مزايا كبيرة لزبائن (زين)».

وتعتبر الحلول الصوتية عالية الدقة من «إريكسون» تكنولوجيا مطورة وموحدة تم تطبيقها من قبل بعض الشركات المشغلة للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط. وتعتمد الحلول الصوتية عالية الدقة من «إريكسون» على تكنولوجيا النطاق العريض المعدّل المتعدد المتكيّف (AMR). وهي تطوّر جودة الصوت في الهواتف المتحركة بشكل فريد، لشبكات (GSM ،WCDMA ،CDMA ،LTE).

العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً