العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ

وزير التربية يطمئن على الطفل يوسف الذي تعرض لحادث بإحدى الرياض

وزير التربية خلال زيارته الطفل يوسف
وزير التربية خلال زيارته الطفل يوسف

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

06 نوفمبر 2014

قام وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي بزيارة لمنزل الطفل يوسف عدنان الأحمد، الذي تعرض لحادث أثناء تواجده في إحدى رياض الأطفال، حيث نقل الوزير إلى أسرة الطفل تحيات رئيس الوزراء، واهتمام سموه، بموضوع الطفل وتوجيهاته بمتابعته بالعناية اللازمة.

جاء ذلك، بناءً على توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

إلى ذلك، أعربت ولية أمر الطفل عن شكرها وتقديرها لاهتمام رئيس الوزراء بموضوع ابنها، وذلك في لفتة إنسانية كريمة من لدن سموه برعايته المعهودة لأبنائه المواطنين حتى أثناء وجوده بالخارج.

وقالت: «إن سموه حاضر معنا بقلبه ومشاعره وتوجيهاته للمسئولين في كل ما يسهم في رقي المواطن ومتابعة شئونه، حيث عُرف عن سموه تفاعله الدائم مع المواطنين ومساندته لهم والتخفيف عنهم».

وسألت الله العلي القدير أن يعود سموه إلى أرض بلاده مشمولاً بحفظ الله ورعايته ومحاطاً بحب مواطنيه المتلهفين لرؤيته.

وأشادت ولية أمر الطفل بزيارة الوزير لمنزل الأسرة للاطمئنان على حالة الطفل الصحية، وأعربت عن تقديرها لهذه الزيارة التي أثلجت صدر الأسرة، وقدمت إلى الوزير شرحاً حول تفاصيل الحادث والمعلومات المتوافرة لديها بهذا الخصوص.

من جانبه، أوضح وزير التربية والتعليم، خلال الزيارة، أن الوزارة وحال علمها بالخبر قامت بتشكيل لجنة تحقيق مع الروضة لمعرفة ملابسات الحادث، وأسباب تأخرها في إبلاغ الوزارة بذلك، مخالفةً بذلك التعليمات الصادرة لرياض الأطفال وغيرها من المؤسسات التعليمية الخاصة بأن يتم الإبلاغ الفوري عن أي حادث يقع في تلك المؤسسات لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 1:51 م

      اقالة وزير التربية

      يجب اقالة ماجد النعيمي

    • زائر 6 | 8:09 ص

      بلد العجائب

      من خلال تجاربنا التربويه والي نشوفه هناك تسيبات وخلل كبير في اختيار المدراء والمديرات سواء في المدارس الخاصه والحكوميه والادارة فقط تشوف الشهادات والموهلات لا يعيرون مصادرها هل هي من جامعه حكوميه او جامعه تجاريه رخيصه ويساوون بين الاثنين وهناك جامعه تجاريه تصدر حتي الدكتوراه والماجسيتر حتي طاحت هيبته الدكتور والشرعي وصار كل مدرس دين عنده بكالوريوس شيخ علم بمجر يدرس التربيه الاسلاميه مثلا وهذا الحال من تقريبا 30 عاما عندما ترخص الوزارة للجامعات والمعاهد بايجار شهري علي حساب التعليم في البحرين ..

    • زائر 5 | 7:14 ص

      الله يستر

      ما سبب قطع اللسان الطفل ؟

    • زائر 2 | 1:47 ص

      sunnybahrain

      السلام عليكم ،،الله اكون في عون المواطنيين وعوائلهم ،،معظم مؤسسات الدوله ووزاراتها لا تكترث وليس لديها ادنى اعتبار للمواطن ،،وزارة التربيه وانظمتها يراد لها التجديد والتحديث ف نظام التدريس ومناهجه والتزاماته قد عفى عليها الزمن ،،وزارةالداخليه ..حدث ولا حرج ،،وزارة الصحه ،،الله يعوض عليهم ،،عفوا للاطاله ،،
      خافوا الله في شعوبكم ،......................

    • زائر 1 | 1:46 ص

      اطفالنا أمانه في اعناقكم

      على وزارة التربيه وضع قانون بأن لا يزيد عدد الاطفال في الصف الواحد عن15 طفل
      وعلى أي روضه اذا ارادت الاجتماع بالهيئه التدريسيه بان تجتمع معهم عند انصراف الاطفال

اقرأ ايضاً