العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد: نسعى لتحقيق إنجاز جديد في بطولة دبي للترايثلون

من تدريب الفريق أمس
من تدريب الفريق أمس

يدخل الفريق البحريني للترايثلون بقيادة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تحديا جديدا في بطولات الترايثلون عندما يشارك اليوم (الجمعة) في بطولة دبي الدولية للتريثلون والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة «رايس إم إي».

وسينطلق السباق عند الساعة السادسة والنصف صباحا يتكون من ثلاث مراحل باجتياز مسافة 1.9 كيلومتر سباحة في مياه منتجع «أتلانتس» الهادئة، يليه سباق الدراجات الهوائية لمسافة 90 كيلومتراً وينطلق من جزيرة النخلة مروراً بشارع حصة وصولاً إلى المدينة الرياضية، فيما يبلغ طول سباق الجري الذي يختتم به السباق 21.1 كيلومتر في هلال جزيرة النخلة، وسيطلق كل من برج العرب وفندق جميرا بيتش صورة لهذا السباق تظهر على البطاقات البريدية.

واستعداداً لهذا السباق فقد قام ناصر بن حمد وأفراد الفريق البحريني المشارك في البطولة بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والتسجيل للمشاركة في البطولة، كما قام الفريق بتسلم كافة المعدات إلى اللجنة المنظمة وذلك طبقاً للوائح الخاصة بهذه البطولة، كما أجرى ناصر بن حمد وكافة أفراد الفريق التدريبات الأخيرة في الجري وذلك للتعرف على الجهوزية الاخيرة للفريق قبل انطلاقة السباق كما تم الاطلاع على مواقع السباق خاصة الانطلاق.

وفي نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، التقى ناصر بن حمد مع أعضاء الفريق وحثهم على إنهاء السباق بصورة متميزة والعمل بكل جد وإخلاص في سبيل تحقيق انجاز جديد وآخر للفريق البحريني بعد الانجاز الذي تحقق في البطولات السابقة، مشيرا إلى أن الفريق ومن خلال الخبرة الواسعة التي اكتسبها قادر على تعزيز الانجازات بصورة تكفل رفع علم المملكة عاليا في مختلف المحافل.

ويتكون فريق البحرين من 20 مشاركا في هذا السباق الهام هم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة، ميكيل كالاهورا، حسن العجمي، حمد المريسي، عماد الدوسري، عبدالله الشملان، نواف الظاعن، محمد القيسي، ناصر سلمان، سعد سلطان، احمد البوسميط، ديف، طارق أمين، أنور جوهر، ايريك واتسون، ميشيل مورفي، علي جناحي، سالم الدوسري، فابيان.

وأعرب ناصر بن حمد عن ارتياحه للاستعدادات الكبيرة للفريق التي سبقت انطلاقة السباق وذلك من خلال الاطلاع على جميع التحضيرات والتي تؤكد جاهزية الفريق البحريني للمشاركة في البطولة الهامة، وأشار سموه إلى أن الفريق البحريني قد واصل استعداداته بصورة شاملة من البحرين لغاية المشاركة في هذا السباق والذي يهدف من خلاله كافة أفراد الفريق إلى الانتهاء من المشاركة بكل نجاح وتحقيق انجاز جديد.

وأضاف أن كافة الأمور مهيأة بصورة جيدة للفريق لإكمال كافة المراحل التي يتضمنها السباق والنظر إلى تحقيق انجاز جديد للفريق في سباقات الرجل الحديدي، كما أشار ناصر بن حمد إلى أن الفريق عازم على تحقيق انجاز كبير ومتميز في البطولة لتأكيد النجاحات التي حققها الفريق في البطولات السابقة وتعزيزها مبديا ثقته في أعضاء الفريق بتحقيق انجاز اخر وجديد.

وأشار ناصر بن حمد بان الفريق وصل إلى أفضل مستوياته بجهود جد وإخلاص أعضاء الفريق الذين بذلوا المجهود الكبير من اجل تحقيق نتيجة مشرفة في هذا السباق، مشيرا إلى أن الفريق حرص على الاستعداد الجيد طوال فترات التدريب وقد وصل إلى أفضل مراحل الاستعداد.

العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً