العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ

علي بن خليفة: البحرين تدعم بقوة جهود تطوير الكرة الفلسطينية

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الدعم الكامل للجهود الرامية لتطوير كرة القدم الفلسطينية، وذلك انطلاقا من العلاقات الأخوية المتينة التي تجمع مملكة البحرين بدولة فلسطين الشقيقة، مشيراً إلى تسخير كافة الامكانات المتاحة لتأطير أواصر العلاقة بين الاتحادين الشقيقين لكرة القدم. جاء ذلك خلال استقباله رئيس مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، وسفير دولة فلسطين في البحرين طه محمد عبدالقادر، بحضور عضو مجلس الإدارة علي الباشا، والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل محمد.

كما أكد علي بن خليفة حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على تفعيل كافة الجوانب المتعلقة بين الاتحاد ونظيره الفلسطيني بما يخدم المصالح المشتركة، منوهاً إلى أن الوقوف بجانب الكرة الفلسطينية والمعاناة التي تعيشها واجب يحتم على الاتحاد بذل قصارى الجهود في هذا الجانب من خلال وضع استراتيجية عمل واضحة تهدف لبناء تعاون حقيقي ومثمر في المرحلة المقبلة.

وقال خلال اللقاء «نرحب بكم في مملكة البحرين التي كانت على الدوام في طليعة الدول التي تسعى لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني عموماً وكرة القدم الفلسطينية على وجه التحديد، ونجدد دعمنا الكامل والمساندة لجهود الاتحاد الفلسطيني في تجاوز العقبات التي تعترض طريق تقدم اللعبة، وسنعمل بكل قوة لترجمة تلك الرؤى واقعاً ملموساً على الأرض خلال المرحلة المقبلة، وذلك تعزيزاً للعلاقات الأخوية التي تجمعنا».

مضيفاً: «نتطلع إلى بداية مرحلة جديدة من التعاون على مختلف الأصعدة التي تهم الساحة الرياضية والكروية تحديداً، بما ينسجم مع توجهات البلدين الشقيقين، ونؤكد تسخير كافة الإمكانات المتاحة لدى الاتحاد البحريني لكرة القدم في سبيل دعم الكرة الفلسطينية أملاً في تحقيق التقدم والتطور لها بشتى الميادين والمحافل الكروية المختلفة».

العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً