العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ

6 مباريات في استئناف مباريات بطولة TFA لكرة القدم

 تستأنف اليوم (الجمعة) منافسات بطولة TFA لكرة القدم الثالثة للأشبال والناشئين، إذ ستقام اليوم 6 مباريات ضمن إطار الجولة الثانية لفئات تحت 8 سنوات وتحت 12 سنة وتحت 16 سنة، وستقام جميع المباريات على ملاعب أكاديمية كرة القدم في سار.

في فئة تحت 8 سنوات سيلتقي في المجموعة الأولى فريقا TFA 1 وTFA 2 في الساعة الرابعة مساء، وتليها مباشرة مباراة مدرسة سانت كريستوفر (سبارتا) مع فريق مدرسة الحكمة ضمن إطار المجموعة الثانية وذلك في الساعة الخامسة مساء.
وضمن منافسات فئة تحت 12 سنة، ستقام مواجهتان ملتهبتان في المجموعتين الأولى والثانية، حيث سيكون اللقاء الأول بين فريق النادي الأهلي الذي اكتسح الأرسنال في الجولة الأولى مع فريق المدرسة الفرنسية في لساعة الرابعة مساء ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية يلتقي أرسنال الأحمر مع الأهلي 2 في الساعة الخامسة مساء.
ولن تقل مباريات فئة تحت 16 سنة إثارة عن المباريات السابقة، إذ سيلتقي فريقا الشاخورة وTFA في لقاء قوي وصعب وسيحدد ملامح الفريقان المتأهلان إلى نصف النهائي، وستقام المباراة في الساعة الرابعة مساء، وتعقبها مباشرة مباراة فريقي أكاديمية الأرسنال الأحمر والأصفر في الساعة الخامسة مساء.

العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً