العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ

تذاكر متوفرة وجوائز ثمينة تنتظر جماهير سباق البحرين للتحمل

من سباق البحرين الماضي
من سباق البحرين الماضي

تواصل حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» استعدادها «لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات» إحدى جولات بطولة العالم للتحمل «WEC» التي ستقام على مضمار الصخير في 14 و15 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

كما أن جماهير السباق مدعوة لحضور حصة تواقيع سائقي البطولة العالمية للتحمل وذلك يوم السباق السبت الساعة 2.00 مساء الموافق 15 نوفمبر وذلك في ممرات الصيانة.

وأكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة قائلا: «حصة تواقيع السائقين فرصة مثالية لجماهير السباق للقاء بسائقي ونجوم البطولة العالمية للتحمل، وندعو الجميع للاستفادة من هذه الفرصة، وجعل سباق البحرين للتحمل 6 ساعات سباق لا ينسى».

وسيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق حتى موعد السباق الدخول على سحب 36 جائزة ثمينة والجائزة الكبرى عبارة عن تذكرتين لحضور سباق لي مانز 24 ساعة العام المقبل في فرنسا، إلى جانب أحدث الهواتف كآيفون 6 وسامسونج نوت، فلا تفوتكم فرصة ربح هذه الجوائز. وعلى حاملي التذاكر والراغبين بالفوز بهذه التذاكر الجلوس على مقاعدهم على المنصة يوم السباق الموافق 15 نوفمبر المقبل في 3.00 مساء، وسيكون بانتظارهم السحب للفوز بهذه الجوائز الثمينة.

ويحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا وذلك يوم السبت الموافق 15 نوفمبر المقبل الساعة 9.00 مساء، وذلك على هامش استضافة حلبة البحرين لسباق البحرين للتحمل 6 ساعات. وستتمكن جماهير سباق التحمل التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية.

يذكر أن حلبة البحرين الدولية تستضيف الجولة السابعة وقبل الأخيرة من بطولة العالم للتحمل للموسم 2014. وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ20 دينارا بحرينيا فقط للكبار وبنصف السعر أي بـ10 دنانير بحرينية للأطفال دون الثانية عشرة، بالإضافة لتذاكر قاعات الضيافة البالغة 200 دينار بحريني والتي ستشمل العديد من الخدمات المميزة.

العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً