العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ

ريال مدريد يستضيف فاليكانو وبرشلونة ضيفاً على ألميريا

ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم

يحرص نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على استكمال مسيرته الممتازة في الدوري الإسباني عن طريق تحقيق فوز ثامن على التوالي بالمسابقة غداً (السبت) عندما يستضيف المتواضع رايو فاليكانو ضمن منافسات الأسبوع 11 من المسابقة.

وحقق ريال مدريد انطلاقة قوية منذ هزيمته 1/2 على ملعبه أمام جاره أتلتيكو مدريد في سبتمبر الماضي. إذ فاز الفريق الملكي بجميع مبارياته الـ 12 التي لعبها منذ ذلك التاريخ على مستوى جميع البطولات والتي كان آخرها الفوز 1/صفر على ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون على الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يتخذ قرارا بشأن إعادة جاريث بيل إلى تشكيل الفريق بعد تعافي الجناح الويلزي من الإصابة، ومن من اللاعبين سيتم استبعاده في المقابل.

ويعتبر إسكو وخاميس رودريجيز أبرز المرشحين للاستبعاد من قائمة ريال مدريد الأساسية وإن كان كلا اللاعبين يتمتعان بمستوى مذهل في الوقت الراهن.

أما اللاعب الوحيد المحصن ضد أي قرار بالاستبعاد فهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني لهذا الموسم برصيد 17 هدفا.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطة واحدة أمام كل من فالنسيا وأتلتيكو مدريد.

ويستضيف فالنسيا فريق أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل ساعيا لتأكيد أفضل بداية له بالمسابقة المحلية منذ العام 2003.

وقال البرتغالي أندري جوميز لاعب خط وسط فالنسيا: «إننا نعمل بجد وقد حققنا نتائج جيدة».

وأضاف «كما أن الجماهير تقف وراءنا باستمرار. إنهم ينتظروننا في الملعب كل يوم لمتابعة التدريبات، وهذا الأمر يعطينا دفعة معنوية كبيرة».

ويستمر غياب المصابين داني باريخو ولوكاس أوربان عن صفوف فالنسيا في مباراة الأحد.من ناحية أخرى، يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على المتعثر ريال سوسيداد صاحب المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الإسباني حاليا.

ولم يعين سوسيداد مدربا جديدا منذ إقالة مدربه السابق جاكوبا أراساتي، لذلك سيتولى مدرب فريق البدلاء أسيير ساناتا قيادة الفريق بشكل مؤقت خلال لقاء الأحد أمام أتلتيكو.

ويتقدم بلنسية وأتلتيكو بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة، صاحب المركز الرابع الذي يحل ضيفا على ألميريا غداً (السبت).

وكان برشلونة استعاد نغمة انتصاراته أمس الأربعاء بفوزه 2/صفر على مضيفه الهولندي أياكس بدوري الأبطال، إذ نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في معادلة رصيد أهداف أسطورة ريال مدريد راؤول بالبطولة والذي يصل إلى 71 هدفا.

وقال ميسي: «سيرفع هذا الفوز من معنوياتنا ، بعد الهزائم التي تعرضنا لها».

وعندما سئل ميسي عن التوقيت الذى سيسجل لويس سواريز هدفه الأول مع برشلونة رد اللاعب الأرجنتيني قائلا: «إننا سعداء بوجود لويس معنا. وهو يعتاد على فلسفتنا في اللعب تدريجيا، إنه مهاجم رائع حقا».

من ناحية أخرى، يستضيف اشبيلية الذي يتساوى مع برشلونة في رصيد النقاط فريق ليفانتي المتواضع يوم الأحد.

وتنطلق منافسات الأسبوع 11 من الدوري الأسباني اليوم (الجمعة) بلقاء قرطبة مع ديبورتيفو لا كورونا. بينما يلتقي سلتا فيجو مع غرناطة وخيتافي مع إلتشي وملقة مع آيبار غد السبت. ويلتقي إسبانيول مع فياريال في المباراة المتبقية يوم الأحد.

العدد 4444 - الخميس 06 نوفمبر 2014م الموافق 13 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً