العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ

تدشين حفل جوائز عالمية للأسماء التجارية في لندن

المقلة مع بيتر بيك وريتشارد رولز
المقلة مع بيتر بيك وريتشارد رولز

الوسط - المحرر الاقتصادي 

07 نوفمبر 2014

تم مؤخراً في العاصمة البريطانية (لندن)، تدشين أول حفل جوائز عالمية للأسماء التجارية، الذي نظمته هيئة الجوائز العالمية للأسماء التجارية، وهي هيئة غير ربحية مسجلة في بريطانيا وويلز، تهدف إلى توفير خدمات وأنشطة يستفيد منها كل المرتبطين بصناعة الأسماء التجارية، وتشمل التصميم والتسويق والإعلان والعلاقات العامة واتصالات التسويق في مختلف دول العالم. وتهدف الهيئة أساساً إلى الارتقاء بالمستوى المهني لهذه الصناعة وبالمرتبطين بها سواء من حيث الكفاءة أو التعليم أو التدريب، وذلك من خلال برامج أبحاث وتطوير وتعليم وجوائز وتواصل وغيرها.

وتم توجيه دعوات للمجلس الاستشاري لهيئة الجوائز العالمية للأسماء التجارية وشخصيات عالمية للمشاركة في هذا الحفل، وحضر من البحرين رئيس مجموعة «ماركوم الخليج»، عضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان (IAA)، عضو المجلس الاستشاري لهيئة الجوائز العالمية للأسماء التجارية، خميس محمد المقلة حيث تم خلال الحفل الذي أقيم مساء يوم الأحد (26 أكتوبر/ تشرين الأول 2014)، تقديم جوائز لعدد من الأسماء التجارية العريقة والمشهود لها عالمياً أو في بلدانها، وذلك تقديراً لإنجازاتها وأعمالها.

وشارك في تقديم الجوائز مؤسس الهيئة ومؤسس الجوائز العالمية للأسماء التجارية بيتر بيك من ماليزيا، ورئيس مجلس إدارة الهيئة ومجلس إدارة الجوائز العالمية للأسماء التجارية، ريتشارد رولز من بريطانيا، وقدم الحفل مقدم البرامج الشهير في محطة «سكاي سبورت» والمعلق الرياضي المعروف بمتابعته لرياضة «الفورمولا وان» ديفيد كروفت، وبشغفه وحماسه في تغطية الأحداث الرياضية، ومنها «الفورمولا وان» في مملكة البحرين.

وأفاد المقلة بأن الجوائز العالمية للأسماء التجارية هي جوائز يتم تقديمها سنوياً تقديراً لتلك الأسماء التجارية الرائدة، وتقدم لأسماء تجارية عالمية، وهي تلك الأسماء المتواجدة في 10 دول أو أكثر، وفي ثلاث قارات أو أكثر، ومحصورة في 100 اسم تجاري عالمي. كما تقدم الجوائز لأسماء تجارية محلية معروفة في أسواقها، بعد المشاركة في الجوائز واعتمادها من قبل هيئة التحكيم كأسماء متميزة.

العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً