العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ

روخو يغيب لستة أسابيع عن «المانيو»

قال المدرب لويس فان غال أمس (الجمعة) إن ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد لا يحتاج لجراحة لعلاج خلع في الكتف وقد يعود للمباريات في غضون 6 أسابيع.

وخرج اللاعب الأرجنتيني مصابا خلال الشوط الثاني من مباراة قمة خسرها يونايتد بهدف دون رد أمام مضيفه مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي لكن بعد استشارة أحد الأطباء المتخصصين في مثل هذه الإصابات أمس الأول (الخميس) أكد انه لن يحتاج لجراحة.

وأبلغ فان غال مؤتمرا صحافيا قبيل مباراة أمام كريستال بالاس على ملعب اولد ترافورد اليوم (السبت): «أصيب ماركوس بخلع في الكتف لكن الأمر مر بسلام».

وتابع «لن يحتاج الى جراحة وهو أمر يشعرنا جميعا براحة لكننا لا نضمن الا تتكرر مثل هذه الإصابة ولذلك سنقوم بإجراء احترازي ولن يعود اللاعب الى المباريات سريعا. يمكن أن يستغرق الأمر نحو 6 أسابيع».

وسيغيب الكولومبي رادامل فالكاو مهاجم يونايتد الذي سجل هدفا في 5 مباريات خاضها منذ انضمامه على سبيل الإعارة من موناكو أيضا عن مواجهة كريستال بالاس لعدم تعافيه من إصابة في ربلة الساق.

العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:09 ص

      هارد لك روخو بسلامه

      انت معذور ياروخو لقد كنت لاعبا حماسيا في هذه المباراة والجميع يعرف الضغوط
      التي على الفريق من المدرب والادارة والجماهير والمحللين كلها كانت مساهمة في اصابتك الكبيرة ولو لا رعاية الله لنفصل الكتف عن الجسد الكل شاهد الزحلقه الحماسيه والاصرار في هذه اللعبة للدفاع عن مرمى المان يونايتد

اقرأ ايضاً