العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ

البلوشي بطلاً لفئة 450 سي سي والأنصاري للـ «250»

في انطلاقة الجولة الافتتاحية لموسم بطولة الموتوكروس الوطنية

أحرز المتسابق الإماراتي محمد البلوشي لقب الجولة الأولى من بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس (الدراجات النارية الصحراوية) ضمن فئة 450 سي سي والتي أقيمت الأسبوع الماضي بمشاركة واسعة من المتسابقين البحرينيين والخليجيين، كما أحرز الكويتي معاذ الأنصاري لقب الجولة الافتتاحية ضمن منافسات فئة 250 سي سي.

وحل في المركز الثاني لفئة 450 سي سي الكويتي المحترف محمد جعفر، المركز الثالث مشاري بوشيبه، المركز الرابع عبدالله الشطي، المركز الخامس مارك براون، المركز السادس راشد عبدالله والمركز السابع ستيليو سكاروس، وضمن منافسات فئة 250 سي سي فجاء في المركز الثاني براك الجاسم، المركز الثالث سلطان البلوشي، المركز الرابع سعيد أحمد، المركز الخامس فهد الحطاب، المركز السادس عبدالله الرقوم، المركز السابع محمد الحطاب، المركز الثامن حسن نور الدين والمركز التاسع عبدالله سالمين.

وشهدت الجولة الافتتاحية لموسم بطولة البحرين الوطنية للدراجات النارية مشاركة خليجية قوية، وذلك من خلال السيطرة الواضحة على المراكز الأولى في الفئتين، وسيكون المتسابقون على موعد مع منافسات الجولة الثانية في 21 نوفمبر/تشرين الثاني، الجولة الثالثة في 12 ديسمبر/كانون الأول، الجولة الرابعة في 9 يناير/كانون الثاني 2015، الجولة الخامسة في 13 فبراير/شباط وتم وضع جولة سادسة احتياطية أيضاً بتاريخ 6 مارس/آذار المقبل تحسباً في حال تم استبدال أحد المواعيد أو لأي ظروف أخرى قد تحصل في نفس الموعد.

كما تمت تسمية الجولة الثالثة من البطولة الوطنية ضمن بطولة الخليج الأولى للموتوكروس وذلك بما يتناسب مع بقية مواعيد جولات دول مجلس التعاون وتحديدها للمواعيد.

وحدد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية جولته الوطنية والتي تتزامن مع بطولة العالم للموتوكروس الجولة الأولى والتي تقام خلال شهر مارس المقبل كأحد جولات بطولة الخليج.

العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً