العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ

اتحاد الكرة يشكل الوفد الرسمي والإعلامي لـ «خليجي 22»

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

07 نوفمبر 2014

شكل مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الوفد المرافق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في دورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستقام في المملكة العربية السعودية وتنطلق في الثالث عشر من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ويترأس الوفد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ويضم عددا من أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري لمنتخبنا الوطني إضافة إلى 23 لاعباً سيتم الإعلان عنهم اليوم (السبت).

ويضم الجهاز الإداري لمنتخبنا الوطني لكرة القدم حافظ إبراهيم الدوسري المشرف العام على المنتخب، ومدير المنتخب مهندي الأنصاري والمنسق الإعلامي محمد المدوب والإداريين فهد جلال وعبدالقادر معيوف ومسئول التجهيزات راجان، والجهاز الفني يضم المدير الفني عدنان حمد ومساعديه مرجان عيد وياسين عمال ومدرب الحراس أحمد جاسم، والجهاز الطبي يضم طبيب المنتخب عصام جاسم محمد واختصاصي العلاج الطبيعي مؤيد نعمة العلوي والمدلكين راجان وأنيش.

وسيغادر منتخبنا الوطني لكرة القدم عصر يوم الثلثاء متوجهاً إلى الرياض على متن الناقل الوطني والراعي الرسمي لمنتخبنا الوطني طيران الخليج وسيرافق الأحمر وفد إعلامي كبير تم تشكيله حديثاً برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامي عضو اللجنة الإعلامية لخليجي 22 علي عبدالله الباشا، وسيضم محررين من الصحف المحلية ومصورا فوتوغرافيا إضافة إلى وفد من هيئة شئون الإعلام وإذاعة البحرين فضلاً عن القناة الإعلامية الخاصة بموقع الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة دعما للجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية التي ستقوم بإيفاد وفد إعلامي أيضاً يمثل كافة الصحف المحلية.

وناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة كافة الأمور المتعلقة بالمنتخب الوطني، وحرص على تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بمغادرة الأحمر وتوفير البيئة المناسبة للمنافسة على لقب الدورة بكل قوة، ووضع اتحاد الكرة كعادته عدد من الحوافز المناسبة للمنتخب في هذه الدورة.

وفي الجانب الإعلامي، عقد اجتماع في بيت الكرة البحرينية حضره رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وضم كافة الإعلاميين المرشحين لتغطية فعاليات الدورة عامة وأخبار منتخبنا خاصة وأكد الشيخ علي على ضرورة أن يكون إعلامنا في الدورة مثاليا في عطائه داعما قويا للمنتخب وأن الاتحاد دائم الوقوف مع الإعلام الرياضي المحلي بما يقوم به من جهد كبير لإيصال رسالة أمينة للقراء بعيدا عن الإثارة.

وفي الاجتماع الذي حضره أيضا رئيس لجنة الإعلام الرياضي محمد قاسم أكد رئيس اللجنة الإعلامية رئيس الوفد الإعلامي علي الباشا أن هذا الاجتماع هو من أجل وضع الآلية التي ستعتمد عليها بتغطية الدورة، مشيراً إلى أن الاتحاد حرص على تشكيل الوفد بضم محررين من الصحف المحلية حرصاً من الدور البارز الذي تلعبه وسائل الإعلام المحلية ووقفتها الدائمة مع المنتخب بشكل خاص والمسابقات المحلية بشكل خاص.

العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً