العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ

ناصر بن حمد: تمكنا من تحقيق إنجاز جديد في ترايثلون دبي

عاهد الممثل الشخصي لعاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حضرة عاهل البلاد المفدى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق الفريق البحريني للإنجازات الرياضية المشرفة في مختلف البطولات التي يخوضها إضافة الى تحويل المملكة لمركز لرياضة الترايثلون في الشرق الأوسط، مشيرا الى أن المشاركة في سباق دبي الدولي للترايثلون قد حققت الأهداف التي وجدت من اجلها في التعرف على جاهزية الفريق قبل المشاركة في بطولة البحرين للترايثلون والتي ستقام في ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وكان سمو الشيخ ناصر تمكن من تخطي بطولة دبي الدولية للترايثلون بنجاح تام محققا انجازا جديدا في رياضة الترايثلون عندما حقق المراكز الرابع في البطولة وتخطى مسافة السباقات الثلاثة «السباحة والدراجة والجري» في زمن وقدره 04.43.12 ساعات وذلك بمتابعة رئيس الاتحاد البحريني الألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وجاء في المركز الأول متسابق الفريق البحريني ديفيد بليز بزمن 03.58.18 ساعات ومتسابق الفريق محمد القيس في المركز الخامس بزمن 04.43.28 ساعات.

كما تمكن أعضاء الفريق البحريني من إنهاء السباق بنجاح في تأكيد آخر على الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها الفرق الذي حقق العديد من الانجازات المتميز للمملكة في العديد من البطولات المختلفة.

وشارك سمو الشيخ ناصر مع أعضاء الفريق البحريني في السباق الذي أعلنت اللجنة المنظمة له مشاركة أكثر من ألف متسابق من 63 جنسية مختلفة يتقدمهم 12 رياضيا محترفا، بمشاركة بطل سباقات المسافات الطويلة لمرّتين «كريس ماكا ماكورماك» وكان السباق الذي تكون من 3 مراحل باجتياز مسافة 1.9 كيلومتر سباحة في مياه منتجع «أتلانتس»، يليه سباق الدراجات الهوائية لمسافة 90 كيلومتراً وانطلق من جزيرة النخلة مروراً بشارع حصة وصولاً إلى المدينة الرياضية، فيما بلغ طول سباق الجري الذي اختتم به السباق 21.1 كيلومترا في هلال جزيرة النخلة.

مواصلة دروب النجاحات

وأشار سمو الشيخ ناصر الى أن ما تحقق في بطولة دبي الدولية وسط مشاركة نخبة من المشاركين من مختلف دول العالم جاء نتاجا حقيقا لدعم القيادة الرشيدة للفريق وتهيئة الأجواء المثالية أمامه لتحقيق مثل هذه الانجازات الكبيرة، مشيرا الى أن هذه المتابعة كان لها الأثر الإيجابي على مسيرة الفريق في البطولة وتحقيق أبطاله لإنجاز آخر يضاف الى حزمة الإنجازات التي حققها الفريق في البطولات الماضية.

وأشار إلى أن دخول أعضاء جدد في الفريق كان هدفه توسيع قاعدة المشاركين باسم المملكة هو الهدف الذي وضعناه من بداية المشاركة في مثل هذه البطولات إضافة الى إتاحة الفرصة أمام المزيد من الشباب للانضمام الى الفريق، مبديا إعجابه بإصرار أعضاء الفريق على إنهاء السباق على رغم الظروف والصعاب التي واجهت الفريق في مراحل السباق الثلاث.

وبين أن السباق كان صعبا اذ واجه الفريق تحديا في مسابقة السباحة وسط تيارات قوية نتيجة للرياح القوية كما كان تأثير الطقس واضحا أيضا في مسابقة الدراجات والجري، مشيرا الى أن تواجد أبنائه بالقرب من خط النهائية وتشجيعهم له شكل له دافعا قويا من اجل إنهاء السباق.

وأشاد ناصر بن حمد بالإنجاز الجديد الذي حققه الفريق البحريني بإنهاء كافة مراحل السباق في مشهد يؤكد الإصرار والعزيمة التي يتمتع بها أعضاء الفريق للترايثلون واللذين اثبتوا التطور الفني والبدني لجميع الأعضاء، مشيرا الى السباق جاء مثيرا وقويا نظرا للمشاركة الكبيرة من قبل مختلف لاعبي دول العالم واللذين وضعوا إنهاء السباق في مركز متقدم نصب أعينهم.

وأضاف الى أن جميع أعضاء الفريق بذلوا مجهودا كبيرا في السباق واستطاعوا أن يتجاوزوا جميع الصعاب والتحديات في سبيل تحقيق نتيجة ايجابية تؤكد المكانة الكبيرة التي باتت تحتلها المملكة في رياضة الترايثلون وتشير الى إصرار وتحدي الشباب البحريني، معتبرا أن جميع أعضاء الفريق كانوا مخلصين في عطائهم.

العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً