العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ

ألاردايس أفضل مدرب بـ «البريميرليغ» في أكتوبر

حازت جهود مدرب وست هام يونايتد سام ألاردايس مع فريقه على الإعجاب أمس (الجمعة) عندما اختير أفضل مدرب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في أكتوبر/تشرين الاول الماضي بعد أن حقق فريقه 3 انتصارات متتالية خلال الشهر الماضي.

وتضاعفت سعادة النادي اللندني عندما اختير لاعبه الجديد ديافرا ساكو أفضل لاعب في الشهر أيضا بعد أن أحرز هدفا في كل مباراة من المباريات الثلاث التي فاز فيها فريقه في أكتوبر.

وتعني الجائزة تحولا كبيرا في مسيرة الاردايس (60 عاما) الذي تعرض لصيحات الاستهجان من جانب مشجعي وست هام في الموسم الماضي بعد أن قدم الفريق كرة اعتبرها مشجعوه مملة للغاية الى جانب احتلاله المركز 13 في نهاية الموسم.

وفي الموسم الحالي ظهر وست هام بصورة مختلفة تماما، إذ قدم لاعبوه كرة هجومية جذابة ذكرت الجماهير والنقاد بماضي النادي.

ونقلت شبكة سكاس سبورتس التلفزيونية عن الاردايس قوله: «أجمل شيء على الإطلاق هو اننا نجحنا في دمج اللاعبين الجدد كلهم في فريق يقدم أداء جيدا للغاية في الوقت الحالي ويستمتع بالأداء ويحقق نتائج جيدة للغاية فاقت التوقعات».

ويحتل وست هام حاليا المركز الخامس بين فرق دوري انجلترا العشرين بعد أن هزم كلا من كوينز بارك رينجرز وبيرنلي ومانشستر سيتي حامل اللقب خلال الشهر الماضي قبل أن يقلب تأخره بهدفين الى التعادل 2-2 مع ستوك سيتي في الجولة الماضية.

ويتوقع أن يستمر تحسن أداء وست هام مع اقتراب عودة مهاجمه اندي كارول من غياب طويل بسبب الإصابة بينما يسعى الفريق الى الحصول على مكان بين الأربعة الأوائل أملا في المنافسة في دوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل.

العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً