العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ

كوستا خارج تشكيلة إسبانيا لتصفيات أوروبا

لم يستدع مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي مهاجم تشلسي الانجليزي دييغو كوستا لخوض مباراتي بيلاروسيا ضمن تصفيات كأس أوروبا فرنسا 2016 وألمانيا ودياً.

وعانى كوستا (26 عاما) هداف تشلسي هذا الموسم من إصابات عديدة في الآونة الأخيرة أبعدته عن متصدر البريميرليغ، ودفعت مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو إلى الطلب من دل بوسكي إراحته في فترة المباريات الدولية لاستعادة لياقته.

واستدعى لأول مرة خوسيه كايخون والفارو موراتا ونوليتو مهاجمو نابولي ويوفنتوس الايطاليين وسلتا فيغو على التوالي وايغناسيو كاماتشو لاعب وسط ملقة.

ويغيب عن التشكيلة اندرس اينيستا ودافيد سيلفا وداني كارباخال بسبب الإصابة وخوان ماتا.

وتحتل اسبانيا حاملة اللقب في 2008 و2012، المركز الثاني في مجموعتها وراء سلوفاكيا، وهي تواجه بيلاروسيا في 15 الجاري في هويلفا قبل 3 أيام من اللعب ضد ألمانيا بطلة العالم في فيغو.

وفي ما يلي التشكيلة: حراسة المرمى: ايكر كاسياس (ريال مدريد)، دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الانجليزي)، كيكو كاسيا (اسبانيول)، الدفاع: خوانفران (اتلتيكو مدريد)، سيزار اسبيليكويتا (تشلسي الانجليزي)، سيرخيو راموس (ريال مدريد)، جيرار بيكيه ومارك بارترا وجوردي البا (برشلونة)، خوان برنات (بايرن ميونيخ الألماني)، وراوول البيول (نابولي الايطالي).

الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، كوكي (اتلتيكو مدريد)، سانتي كازورلا (ارسنالج)، سيسك فابريغاس (تشلسي الانجليزي)، ايغناسيو كاماتشو (ملقة)، ايسكو (ريال مدريد)، الهجوم: نوليتو (سلتا فيغو)، الفارو موراتا (يوفنتوس الايطالي)، بيدرو رودريغيز (برشلونة)، وراوول غارسيا (اتلتيكو مدريد)، خوسيه كايخون (نابولي الايطالي)، باكو الكاسير (فالنسيا).

العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً