العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ

«نبيها بحرينية» تواصل برامجها اليوم في مجمع السيف

انطلقت يوم أمس الأول (الخميس) فعاليات الحملة الوطنية لدعم منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي تنتظره مشاركة مهمة متمثلة بدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين التي ستقام في المملكة العربية السعودية وتنطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري.

وأقيمت أولى الفعاليات في جزر أمواج واشتملت على العديد من البرامج الترويجية الخاصة بدعم المنتخب الوطني في الاستحقاق الخليجي، وشهد العديد من الفقرات منها التراثية وفرق غنائية شعبية وهدايا خاصة للجماهير، إضافة إلى تواجد قناة البحرين الرياضية التي قامت بتغطية الحدث عبر الإعلامي خالد العجمي.

وتواصل الحملة الرسمية لدعم المنتخب الوطني فعالياتها مساء اليوم (السبت) وغداً (الأحد)، إذ سيتضمن البرنامج التواجد في مجمع السيف بعد أن انتهت اللجنة الخاصة بالحملة بوضع مقر خاص لها في مجمع السيف سيحتوي على العديد من الفعاليات والهدايا التذكارية والمسابقات.

وفي هذا السياق، أكدت مشرف حملة دعم المنتخب اخصائي علاقات عامة بالاتحاد البحريني لكرة القدم فاطمة السكران أن لجنة دعم المنتخب وجهت رقاع الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية والفنية والاجتماعية لحضور الفعاليات اليوم والالتقاء بالجماهير الوطنية، وقالت: «قمنا بإعداد العديد من البرامج الخاصة بالحملة لعرضها مساء اليوم في مجمع السيف في تمام الساعة السادسة مساءً، حرصاً منا بأهمية دور الجماهير الوطنية بمساندة المنتخب الوطني في مشواره الخليجي والترويج المناسب للجماهير من خلال هذه الحملات المتواصلة التي انطلقت يوم أمس الاول في جزر أمواج وتواصلت يوم أمس».

وذكرت السكران أن اليوم الافتتاحي لمقر الحملة في جزر أمواج شهد تواجد العديد من الجماهير البحرينية التي أكدت مساندتها الكاملة للمنتخب الوطني في الاستحقاق الخليجي لتحقيق المراد والفوز باللقب الخليجي الأول في تاريخه، مؤكدة أن الأجواء كانت مثالية وجميلة وسط جهود كبيرة قام بها أعضاء الحملة الوطنية لدعم المنتخب الوطني.

وبينت أن توجيهات رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لعبت دورا كبيرا بتسهيل كافة الأمور المتعلقة بالحملة في جزر أمواج، مؤكدة أن دعم سعادته الدائم للحملة محل تقدير واعتزاز ويؤكد حرص سعادته على توفير الأجواء المناخية المناسبة للجماهير الوطنية.

وأكدت السكران أن الحملة وضعت العديد من البرامج الخاصة بالترويج ستستمر حتى انطلاق الدورة بعد أن عقدت العديد من الاجتماعات في الآونة السابقة، مؤكدة أن الحملة تهدف إلى تحشيد الجماهير البحرينية للالتفاف حول الأحمر في مشواره الخليجي.

العدد 4445 - الجمعة 07 نوفمبر 2014م الموافق 14 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:55 ص

      عشم ابليس في الجنة

      ههههههههههههههههههههههههه جيف بالحجي وشركات الاعلان ياخذون الكاس ،، تركو عنكم البهرجة والجمبزة

اقرأ ايضاً