العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

مجموعة أوريجين: مؤتمر ومعرض التنمية البشرية ينطلق غداً

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 نوفمبر 2014

تنطلق يوم غد الإثنين (10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2014)، أعمال المؤتمر والمعرض الإقليمي للاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير، بتنظيم من مجموعة أوريجين للاستشارات.

ومن المؤمل أن يحتضن أعمال المؤتمر، الذي يعقد على مدى يومين ويتزامن مع مؤتمر تنمية الموارد البشرية السابع برعاية وزير العمل ورئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني جميل حميدان، فندق الدبلومات راديسون بلو.

هذا، وتقرر أن يتحدث في المؤتمر بنسخته السابعة، الرئيس التنفيذي للمعهد المعتمد لتنمية الأفراد في بريطانيا بيتر جيز، الذي يتواجد على أرض البحرين للمرة الأولى بمعية وفد كبير ورفيع المستوى من المعهد نفسه، حيث سيتطرق إلى آخر المستجدات والتطورات في مجال التنمية البشرية وآخر بحوث المعهد.

بجانب ذلك، سيتحدث في المؤتمر الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) تيم موري، بالإضافة إلى نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين من بينهم بعض أعضاء الاتحاد، كما سيتخلل المؤتمر حوار بين جيلين.

هذا، وسيشتمل اليوم الأول للمؤتمر، على كلمة لوزير العمل جميل حميدان، وفقرة لعدد من طلاب جامعات البحرين، يتم عبرها تنظيم حوار مع الحضور ممن يكبرونهم سناً وخبرة، وذلك تحت عنوان «حوار بين جيلين».

أما اليوم الثاني للمؤتمر، فسيتضمن ثلاث ورش عمل متزامنة ومنفصلة، تشتمل كل ورشة منها على 3 ورش متتالية يشارك فيها عدد من الخبراء والمختصين في حقل الموارد البشرية من عدد من البلدان بما فيها البحرين، سلطنة عمان، أيرلندا، وبريطانيا، حيث ستسلط جميع محاور الورش الضوء على كيفية رفع وظيفة الموارد البشرية لشريك استراتيجي في العمل ومستقبل هذا المورد باعتبار ما يواجهه من متغيرات في ظل هذه التكنولوجيا المتقدمة.

كما سيحوي المؤتمر، معرضاً مصاحباً لأكثر من 30 مستعرضاً في تنمية الموارد البشرية من القطاعين العام والخاص، بغرض إثراء الحدث بتجارب حية عن إسهام جميع قطاعات الدولة في رفع وتطوير دور الموارد البشرية وضرورة إشراكها كمكون أساسي في جميع منظمات العمل والتطوير والتدريب.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً