العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

«هاتريك مولر» يعود بايرن لفوز مريح على حساب فرانكفورت

أحد أهداف مولر يوم أمس
أحد أهداف مولر يوم أمس

سجل توماس مولر ثلاثية أبعدت بايرن ميونيخ حامل اللقب سبع نقاط مؤقتا عن اقرب منافسيه بفوزه الصريح على مضيفه اينتراخت فرانكفورت 4-صفر أمس (السبت) في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسيعمق بايرن، الذي لم يخسر بعد، الهوة بحال تعثر فولسبورغ الذي يستقبل هامبورغ الأحد وبوروسيا مونشنغلادباخ الذي يحل على بوروسيا دورتموند.

وخاض بايرن لقاء فرانكفورت الثاني عشر في الترتيب منتشيا من ضمانه صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا وتأهله الى الدور الـ16 قبل جولتين على نهاية دور المجموعات، بعد فوزه السهل على روما الايطالي 2-صفر الأربعاء.

وافتقد مدرب بايرن الاسباني جوسيب غوارديولا ظهيره النمسوي دافيد الابا بعد تعرضه لإصابة قوية في ركبته خلال مباراة روما، بالإضافة الى مهاجمه البيروفي البديل كلاوديو بيتزارو (36 عاما) بعد إصابة في فخذه ستبعده عدة أسابيع عن الملاعب، وأراح الهولندي ارين روبن في التشكيلة الأساسية.

على ملعب «كومرتسبانك ارينا» وأمام 51500 متفرج، حسم بايرن الشوط الاول بهدف الدولي مولر على دفعتين بعد عرضية مقشرة من الفرنسي فرانك ريبيري (22).

وكرر ريبيري ما فعله في الشوط الاول وصنع الثاني لمولر الذي هز شباك فليكس فيدفالد مرة ثانية (64).

ومن رمية تماس لريبيري لعب ماريو غوتزه كرة مقشرة في العمق الى مولر الذي روضها وسدد في الشباك هدفه الثالث (67).

وقبل نهاية المباراة، تلاعب البديل روبن بالدفاع فارتدت الكرة الى البديل الآخر السويسري جيردان شاكيري فسددها أرضية من حافة المنطقة في الزاوية اليمنى هدفا رابعا (86).

وفشل باير ليفركوزن بتحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بتعادله مع ضيفه ماينتس صفر-صفر على ملعب «باي ارينا» أمام 29714 متفرجا.

وصدم فرايبورغ ضيفه شالكه محققا فوزه الثاني على التوالي والثاني أيضا من 11 مباراة ليكبد الأزرق الملكي خسارته الخامسة ويتراجع الى المركز الحادي عشر.

على ملعب «تشافرتسفالد» وأمام 24 ألف متفرج سجل كريستيان غونتر (22) وجوناثان شميد (68) هدفي الفائز.

وفي مباراة مجنونة في شوط أول شهد تسجيل ستة أهداف، سقط هوفنهايم الخامس أمام كولن 3-4 على ملعب «راين نيكار ارينا» أمام 30150 متفرجا.

وسجل لصاحب الأرض المجري ادم تسالاي (2)، والبرازيلي روبرتو فيرمينو (39 و45)، وللفائز البولندي المتألق بافل الوكوفسكي (5 و83)، ماتياس ليمان (12) والنيجيري انطوني اوجاه (35).

وسحق اوغسبورغ ضيفه بادربرون 3-صفر على ملعب «اس جي ال ارينا» أمام 27755 متفرج.

وسجل توبياس فيرنر (7 و47) ويان - اينغفر كالسن - براكر (68) أهداف الفائز.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً