العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية يشارك البحرين عيدها الوطني

أكد رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية الايطالي جياني ميرلو تواجده وحضوره إلى البحرين خلال الفترة من 21 الى 23 ديسمبر/ كانون الأول وذلك للمشاركة في الاحتفالية التي ستنظمها لجنة الإعلام الرياضي وبالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والخاصة بعيد الإعلاميين الرياضيين العرب في نسخته الثامنة والتي ستقام تحت رعاية رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وكان ميرلو قد أجرى اتصالا برئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم وقد تم خلال الاتصال التأكيد على دور الإعلام الرياضي البحريني وما يقوم به من نشاط مستمر.

كما أكد رئيس الاتحاد الدولي للصحافة التواجد في البحرين ومشاركتها أفراحها بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلال الملك من خلال الاحتفالية الخاصة التي ستقيمها لجنة الإعلام في ديسمبر المقبل.

ومن جانبه رحب محمد قاسم بقبول رئيس الاتحاد الدولي جياني ميرلو الدعوة للحضور إلى البحرين ومشاركتنا أفراح الوطن بالعيد وكذلك التواجد في عيد الإعلاميين العرب، مشيرا إلى أن الإعلام الرياضي البحريني يفخر بتواجد هذه الشخصية والتي تترأس اكبر اتحاد في الصحافة الرياضية.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً