العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

سفير البحرين لدى مصر يستقبل وفد البحرين للتنس

استقبل سفير البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة وفد توأمة التنس مع جمهورية مصر العربية الذي يزور مصر من 4 إلى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري برئاسة مستشار عاهل البلاد المفدى لشؤون الشباب والرياضة صالح بن عيسى بن هندي.

وأثناء استقباله للوفد أشاد سفير البحرين لدى جمهورية مصر العربية ببرنامج توأمة التنس بين البحرين وجمهورية مصر العربية والذي ساهم على مدي السنوات الماضية في توطيد أواصر الصداقة والتعارف وتحقيق التواصل المطلوب وتبادل الخبرات بين الجهات المهتمة بلعبة التنس في البلدين، وطالب بالعمل على استمرار هذا البرنامج والذي يساعد على تطوير أداء الفرق الرياضية ومستويات لاعبيها في كلا البلدين.

كما عبر بن هندي مستشار الملك المفدى لشئون الشباب والرياضة عن تقديره للاهتمام الكبير من قبل السفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة سفير البحرين لدي جمهورية مصر العربية، والحفاوة الكبيرة وحسن استقباله للوفد.

وأثناء الزيارة عرض رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة على سفير المملكة في مصر أجندة الأنشطة والبطولات المحلية والدولية وبرامج التدريب التي ينظمها النادي وخطط النادي للنهوض بلعبة التنس في البحرين بالإضافة إلى مشروعات تطوير النادي ليكون من الأندية النموذجية في البحرين، وفي ختام الزيارة تسلم سفير البحرين لدى جمهورية مصر العربية درع نادي البحرين للتنس من رئيس النادي خميس محمد المقلة.

وقام الوفد بالالتقاء مع عدد من القيادات الرياضية في مجال الشباب والرياضة، كما زار بعض الأندية المصرية وبخاصة المهتمة بلعبة التنس ولعب مع فرقها الرياضية مجموعة من المباريات الودية.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً