العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

مواجهات ساخنة اليوم في الدوري العام للبولنج

تنطلق اليوم (الأحد) في الساعة السابعة مساء الجولة الرابعة من الدوري العام للبولنج على صالة اوزون للتسلية بمجمع سترة التجاري بمواجهات تعتبر متساوية بين الأندية في حين سيكون فريق البحرين في استراحة حسب جدول المباريات مما يعطي المجال للفرق الأخرى من الاقتراب أو تصدر القائمة وذلك بسبب فارق النقاط الأربع فقط.

هذا، وسوف يواجه حامل اللقب الرفاع الشرقي صاحب المركز الثاني في هذا الموسم حتى هذه اللحظة فريق مدينة عيسى صاحب المركز الثامن إذ سيحاول الشرقي من خطف جميع نقاط المباراة ليسهل بذلك من مهمته في استعادة الصدارة على حساب فريق البحرين بينما يحاول المدينة من تحسين وضعه العام واللحاق بركب الفرق المتقدمة خاصة بأن فارق النقاط عن المركز الرابع أو المربع الذهبي هو أربع فقط.

أما فريق المحرق المتعادل مع الشرقي في المركز الثاني فسوف يدخل في مواجهه قوية ضد فريق الصم إذ تعتبر هذه المباراة مهمة للطرفين إذ سيتصدر المحرق في حالة الفوز ويصعد فريق الصم الى المركز الثالث وحجز مقعده في المربع الذهبي في حلة تفوقه على المحرق.

ويدخل نادي الحالة في مواجهة حساسة أيضاً مع فريق الرفاع متذيل القائمة محاولا كسب النقاط والتقدم الى المراكز الأمامية فيما سيحاول فريق الرفاع من تحسين وضعه العام في الدوري.

أما المباراة الأخيرة فهي تجمع بين أم الحصم والمنامة والفريقان بحاجه ماسة للفوز حتى يتمكنا من المنافسة والتقدم أيضاً نحو المراكز المتقدمة. هذا وتعتبر مواجهات اليوم هي الانطلاقة الحقيقية للدوري العام لتحديد الوضع العام للفرق المشاركة وبداية المنافسة للتأهل الى المربع الذهبي.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً