العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

الجودر يترأس وفد البحرين في الاجتماع التشاوري للوكلاء

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

08 نوفمبر 2014

يشارك رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر في الاجتماع النصف سنوي التشاوري الثاني لوكلاء وزارات الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي ستحتضنه الكويت يوم غد (الاثنين).

ويضم الوفد البحريني إلى جانب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة كل من مديرة إدارة شئون الشباب إيمان فيصل جناحي ومدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية نوار عبدالله المطوع.

ويشتمل جدول أعمال الاجتماع على مناقشة العديد من الموضوعات الشبابية الهامة إذ صرح رئيس المؤسسة العامة للشباب أن البحرين حريصة على المشاركة الفعالة في هذه الاجتماع من أجل المساهمة والارتقاء ببرامج الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون الخليجي، وتطوير القطاع الشبابي والرياضي وتعزيز التقارب بين الشباب الخليجي، وبما يصب في خانة الارتقاء بالعمل المشترك وصولا إلى بناء استراتيجيات شاملة تشكل أساسا متينا لتحقيق المزيد من الانجازات.

وأكد الجودر أهمية الاجتماع في خدمة البرامج الشبابية والأنشطة للشباب الخليجي الأمر الذي يسهم في تطوير الحركة الشبابية والرياضية في دول الخليج العربي وتقديم البرامج الشبابية التي تعمل على تقديم الشباب نماذج فاعلة في المجتمع، مثمنا في الوقت ذاته حرص دول مجلس التعاون على تحقيق المزيد من التنسيق والتفاعل فيما بينها في هذا المجال.

وشدد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة على أهمية هذه الاجتماع في تبين برامج تواكب تطلعات الشباب وآمالهم إضافة إلى تحديد أهم القضايا والأولويات الهادفة إلى تطوير أداءهم ودعم المشاريع الشبابية الفردية منها والجماعية ترفع من قدراتهم ومهاراتهم.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً