العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

ختام مهرجان الانتقاء الثالث ضمن برنامج اكتشاف المواهب

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

08 نوفمبر 2014

اختتم فعاليات مهرجان الانتقاء الثالث «اكتشاف... رعاية... تطوير...» الذي نظمته المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاتحادات الرياضية.

وكانت فعاليات المهرجان قد اختتمت بلعبة كرة الطاولة بمشاركة 10 مدارس من البنين والبنات وحضره أكثر من 100 لاعب ولاعبة تم إجراء اختبارات علمية من قبل نخبة من المدربين الوطنين.

ومن المؤمل أن تخضع المواهب التي تم اختيارها ضمن مهرجان الانتقاء الثالث في العاب الجولف والبليارد وكرة القدم والجودو وكرة الطاولة الى برامج تدريبية مكثفة تحت إشراف نخبة من المدربين الوطنيين.

ومن جانبها أشادت المشرفة على البرنامج سلامة عتيق بالمستويات الكبيرة التي شاهدتها من قبل المشاركين في هذا المهرجان الرائد، وحثت المشاركين على مواصلة التدريبات في مراكز تدريب برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية والاستفادة من توجيهات المدربين خلال التدريبات والتدرج للوصول الى أعلى المستويات، مبدية سعادتها بتواجد هذا العدد المواهب وممارسة مختلف الألعاب الرياضية والتي سوف يتم انتقاء المتميزين منهم بطريقة علمية صحيحة معربتا عن تقديرها الى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر على دعمه لهذا البرنامج المتميز والذي ستصب مخرجاته في مصلحة الرياضة في البحرين.

وأشارت عتيق أن ما زرعته المؤسسة العامة للشباب والرياضة في المهرجانات السابقة بدأنا نجني ثماره مع ختام المهرجان خاصة في ظل مشاركة هذا العدد الكبير من المواهب المتميزة التي تم اختيارهم في الألعاب المشاركة ضمن المهرجان لخوض مرحلة التدريب المستمر بإشراف أفضل المدربين بالتعاون مع الاتحادات الرياضية كما وجهت الشكر لوزارة التربية والتعليم متمثلة في إدارة التربية الرياضية على تعاونهم في إنجاح هذا المهرجان.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً