العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ

اتحاد الكرة يقيم مؤتمراً صحافياً للكشف عن الزي الرسمي لـ «الأحمر»

يعقد الاتحاد البحريني لكرة القدم في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم (الأحد) مؤتمر صحافي يكشف من خلاله عن الزي الرسمي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي سيشارك فيه في دورة الخليج الثانية والعشرين التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وبطولة كأس أمم آسيا التي ستقام في استراليا يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2015.

وسيكشف رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عن الشركة الجديدة التي توصل معها اتحاد الكرة لاتفاق نهائي لتجهيز المنتخب الوطني، إضافة إلى أن المؤتمر الصحافي سيشهد تواجد مسئولي الشركة الداعمة للمنتخب.

ووجهت اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم رقاع الدعوة لكافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لحضور وقائع المؤتمر الصحافي الذي سيقام في قاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني في السابعة مساءً.

يذكر أن منتخبنا الوطني لكرة القدم سيلعب في المجموعة الأولى في دورة كأس الخليج العربي التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية واليمن وقطر.

العدد 4446 - السبت 08 نوفمبر 2014م الموافق 15 محرم 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:08 ص

      النتيجة واضحة الخروج من الدور الاول

      ليش الخساير على منتخب ما في أمل يحقق بطولة و منتخب اليد ينسحب من كاس العالم !!!!!!!!!!!!!!!! و نتيجة منتخب القدم معروفة

    • زائر 1 | 10:13 م

      فقط للمصلحه.

      كرة اليد التى وصلت للعالميه باسم البحرين تلغى والتنافس على اللباس لفريق لن يفلح ابدا فى النجاح فقط لمصلحه خاصه بتجارة السماسره. فلن تفلحوا ولن تفوزوا.

اقرأ ايضاً